في رسالة مؤثرة والد النعامنة: هذا أجمل صمتٍ في حياتي

mainThumb

17-08-2023 04:31 PM

عمّان- السّوسنة

بعدَ أنْ خيّم الحزن على بلدة حريما في محافظة إربد، إثر وفاة طالب التوجيهي الشاب أحمد هائد النعامنة، (18) عامًا، فجر السبت 12/8/2023، عقبَ سقوطه عن سورِ أحد المنازل، أظهرت نتائج الثانويّة العامّة التي صدرت الأربعاء، نجاحَ الراحل بمعدل 75.8.

وتداول نشطاء ما كتبه الشاب الراحل عبر صفحته الشخصية في موقع فيسبوك: "أنا راضٍ عن أي شي قدمته سواء نجحت او رسبت". مضيفًا: "ما حدا ييجي يحكيلي توقعتك أحسن أو بتجيب علامة كاملة أعلى من هيك، ويا ريت نكون خفيفين لأنه حرفيا هاي الفترة أصعب فترة".
وبعد صدور النتائج، نشر والد الفقيد النعامنة رسالةً مؤثّرة، يشكر فيها التّكاتف والتضامن والمواساة التي لقيها من أهل بلدته والبلدان المجاورة، جاء فيها:

"أهلي اخواني عزوتي في حريما، هذا ليس بغريب على أهلي في حريما الحبيبة.. لم أشاهد أجمل من صمت الليلة الماضية كان أجمل صمت رأيته في حياتي، تكاتف أهل بلدتي والبلدان المجاورة بجمال هذا الصمت كان له أثر في قلبي كبير"

وأضاف: "يعلم الله أنّكم جبرتم قلبي وواسيتم مصابي الجلل وعلمت وتيقنت أنّ حريما هي جسد واحد بروح واحدة. القرى الحبيبة المجاورة انضمت إلى هذه المبادرة الإنسانية هي ليست بجديدة على اليرموك العز. والله وبالله وتالله أنّ صمت البارحه كان أجمل ما رأيته بحياتي".

وواصل والد النّعامنة: "شكرًا لكم من قلبي، وقوفكم معي في مصابي الجلل آثر في حياتي وضعتم بصمه في قلبي لن أنساها بحياتي
هكذا هي بلدتي وأهلها بجميع عشائرها. طلاب اليرموك ألف ألف مبارك يارب، وأعلم أنكم آثرتم على نفسكم من الاحتفال في هذه المناسبه وأنتم تنتظرونها منذ الصغر لإنسانيتكم ووقوفكم مع زميلكم المرحوم أحمد، بارك الله فيكم وجزاكم الله خير الجزاء يارب، شكرًا نادي حريما أنّكم زرعتم فينا هذا الخير، شكرًا شباب حريما أنكم زرعتم المحبّة بين الجميع"






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد