طلاق ترامب وميلانيا بسبب فضيحة كبيرة تتصدر المجلات الأمريكية

mainThumb

17-08-2023 04:16 PM

السوسنة

باتت الشائعات تنال من الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب، على مواقع التواصل فيما يتعلق بحياته الشخصية وعلاقته بميلانيا.

خلال الأيام الماضية، تزايدت الأنباء التي تتحدث  عن طلاق ترامب وميلانيا قبل توجيه تهمة الابتزاز وغيرها له، سعيا لقلب نتيجة الانتخابات الرئاسية عام 2020 في ولاية جورجيا، وفقا لمجلة "نيوزويك" الأميركية.

وأشارت المجلة إلى إن منشورا ظهر على موقع إكس، في 11 أغسطس تناول طلاق ترامب وميلانيا، وشاهده أكثر من 770 ألف مغرد.

ويقول صاحب الحساب الذي يعرّف نفسه بأنه من الحزب الديمقراطي، ويتابعه أكثر من 20 ألف شخص، إن رسائل مسربة لبريد ميلانيا الإلكتروني تبين أنها هددت زوجها بالطلاق، وسألته عن شروط  التسوية لتنهي الارتباط وتحصل على تعويضات بقيمة ملياري دولار، ثم قال المغرد في وقت سابق أن "ميلانيا تركت ترامب وانتهى الأمر".

واستندت هذه التغريدة إلى اقتباسات مجهولة المصدر، وردت في أحد المقالات على موقع اسمه "رادار"، لكن بمراجعة المقال، يظهر أن الاقتباسات تعرضت للتحريف، حيث إن التعليقات الأصلية لم تتحدث عن تسريبات أو تفاصيل الطلاق.

الجدير بالذكر، ان مدع عام في نيويورك كان قد طلب الكشف عن محتوى الرسائل في البريد الخاص بميلانيا، على خلفية اتهام ترامب بشراء صمت الممثلة الإباحية ستورمي دانيلز، لكن القاضي الذي يتولى القضية رفض هذا الطلب، ما يدل على أن الطلاق لم يتم بينهما كما قال المغرد، وفقا لـ"نيوزويك".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد