عثمان ديمبلي إلى باريس سان جيرمان

mainThumb

12-08-2023 04:13 PM

عمّان- وكالات- السّوسنة

أعلن ناديا برشلونة وباريس سان جيرمان السبت انتقال المهاجم الفرنسي عثمان ديمبلي إلى بطل فرنسا بعقد لمدة خمس سنوات قادما من بطل دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.
وقال برشلونة الإسباني إنه توصل لاتفاق لانتقال ديمبلي إلى باريس سان جيرمان مقابل 50.4 مليون يورو (55.16 مليون دولار).
وكان ديمبلي (26 عامًا) قد جدد عقده مع العملاق الإسباني العام الماضي حتى يونيو (حزيران) 2024 بعد انتهاء عقده السابق. وفاز بالدوري الإسباني ثلاث مرات وكأس ملك إسبانيا مرتين في ست سنوات.

وقال ديمبلي لموقع النادي “يسعدني الانضمام إلى باريس سان جيرمان وأتطلع للعب لصالح فريقي الجديد. آمل أن أواصل التطور هنا”.
وخلال فترة الانتقالات الحالية، تعاقد سان جيرمان، بقيادة المدرب الإسباني لويس إنريكي، الذي تولى المسؤولية الشهر الماضي خلفا للمقال كريستوف جالتييه، مع ماركو أسينسيو وميلان شكرينيار ولي كانج-إن ولوكا هرنانديز ومانويل أوجارتي.
ويسعى باريس سان جيرمان هذا الموسم لتعزيز رقمه القياسي بالفوز في الدوري للمرة 12 والمنافسة على لقب دوري الأبطال الذي عانده.
وقال ناصر الخليفي رئيس النادي "يسعدنا الترحيب بعثمان ديمبلي في باريس سان جيرمان، حيث سيكون لاعبًا مهمًا وملتزمًا لصالح نادينا. نفتخر بالتعاقد مع لاعب فرنسي آخر فاز بكأس العالم في باريس سان جيرمان ونحن ندخل حقبة جديدة رائعة لنادينا".

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد