الاعدام لقاتل زوجته

mainThumb

08-08-2023 04:32 PM

عمان - السوسنة

قررت محكمة الجنايات الكبرى، اعدام متهم قتل زوجته بخمسة رصاصات داخل مركبتها.

وأيدت محكمة التمييز الحكم الصادر من محكمة الجنايات الكبرى باعدام المتهم الذي أقدم على قتل زوجته الثلاثينية بعد إيصالها لابنائهما الى باص المدرسة، بسبب خلافات عائلية.

وبحسب قرار المحكمة، كانت المجني عليها قد تزوجت من المتهم قبل الواقعة بـ 16عاما، وكانت علاقتهما سيئة طوال هذه الفترة، وكانت تتعرض للضرب باستمرار من قبله، فضلا عن تناوله للمشروبات الكحولية وتهديده لها بالقتل عدة مرات.

وبسبب تعرضها للعنف، كانت المغدورة تذهب برفقة أولادها الى منزل ذويها، ثم يأتي زوجها إلى منزل والدها ويعيدها إلى منزل الزوجية، وأحيانا كان والدها هو من يعيدها إلى منزلها رغماً عنها، حي ثكانت تفتقد للشعور بالامان مع المتهم حيث كان يهددها دائماً بالقتل.

وفي المرة الأخيرة التي ذهبت فيها الى منزل أهلها، كانت تقوم بإيصال ابنائها الى باص المدرسة، فقام المتهم باللحاق بها وانتظارها حتى توصل ابنائها، ثم سار خلفها وأوقف سيارتها، وركب الى جانبها رغما عنها، واخرج مسدسه وأطلق عليها خمسة رصاصات في اماكن متفرقة من جسدها، ما أدى الى اصابتها بتهتك بالقلب والرئتين، حتى وتوفيت متأثرة باصاباتها.

قضت محكمة الجنايات الكبرى بتجريمه بتهمة القتل العمد، والحكم عليه بالاعدام شنقا حتى الموت، وأيدت محكمة التمييز الحكم، للحد المقرر قانوناً للجريمة التي أدين وجرم بها.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد