ندى كامل تكشف أسرارها الخاصة .. تفاصيل

mainThumb
ندى كامل مع زوجها

07-08-2023 06:51 PM

السوسنة
ندى كامل، هذه السيدة التي عرفت سابقا بانها زوجة الفنانة احمد خالد السورادي، واصبحت لاحقا طليقته، تحدث في تصريحات خاصة جدا عن حياتها رصدها المحرر الفني في صحيفة السوسنة .
وكشفت ندى كامل، عن زواجها الثاني، قائلة ان زوجها الجديد يصغرها بسنتين، وان فيه كثير من الاشياء يجذبها .
وقالت كامل خلال ردّها على أسئلة المتابعين حول تصريح سابق لها بأنها لن تتزوج بشخص يصغرها بالعمر، فقالت: "ربنا لما بيبعت النصيب والستر والجواز والحب مبنقولش قولنا ومقولناش... نصيبي وأحلى نصيب وهو مش أصغر مني بـ 10 سنين والفرق بينا سنتين". حسب تصريحات رصدها المحرر الفني في صحيفة السوسنة .
وبينت ندى الكامل بعض صفات زوجها: "كل حاجة فيه والله جميلة وحنيته واحترامه لنفسه وحبه لعيلته وليا مخليني هادية ومرتاحة ومتطمنة". وبشأن أكثر شيء جذبها فيه، ذكرت ندى الكامل: "بيضحكني ودمه خفيف".
وأعلنت عن ارتباطها في بداية شهر أغسطس/آب الجاري، حيث نشرت صورًا لها برفقة زوجها عبر حسابها في إنستغرام، وعلقت قائلة: "اخترت أكون سعيدة" حيث أعاد أحمد نشر البوست على ستوري إنستغرامه معلقًا: "أعشقك".
جاء ذلك بعد أن كشفت مؤخرًا أنها تعيش علاقة حب جديدة، وذلك خلال ردها على أسئلة متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كتب لها متابع "ممكن أخطف قلبك"، لتقول: "قلبي اتخطف"، وعلى الفور بدأ المتابعون يباركون لها، متمنين أن تحظى بحياة سعيدة ومليئة بالحب.
وأكدت ندى كامل مؤخرًا، عدم ممانعتها لفكرة الزواج مرة أخرى، مشيرة إلى أن مواصفات فتى أحلامها تكمن بأن يتمتع بالذكاء والوسامة والتعليم الجيد، إضافة إلى انشغاله بشكل دائم، وتعامله مع الأمور ببساطة وروح فكاهية.
وقالت كامل إنها لا تفكر في الوقت الحالي إلا في حياتها الشخصية، وكيفية إسعاد نفسها، أما في حال ارتباطها، فهي تفضل التعامل مع زوجها بشكل طبيعي أمام الجميع، إضافة إلى عدم إحراجه أو إهانته، سواء بالصوت المرتفع، أو قطع حدود الاحترام على حد تعبيرها. حسب تصريحات رصدها المحرر الفني في صحيفة السوسنة .







تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار صحيفة السوسنة الأردنية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :