عودة الأجواء الحارة الاثنين .. تفاصيل

mainThumb

07-08-2023 08:01 AM

السوسنة

يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة ، الاثنين ، فتكون الأجواء حارة نسبيا في المرتفعات الجبلية إلى حارة نسبيا في الأغوار والبادية والعقبة ، وتتراوح درجات الحرارة في الأيام الثلاثة المقبلة بين 34 - 22 درجة مئوية.

وبحسب دائرة الأرصاد الجوية ، تسود أجواء حارة نسبيا في اغلب مناطق المملكة، الاثنين ،  فيما تكون حارة في البادية والاغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات. أما ليلاً فتكون  الأجواء لطيفة الحرارة في المرتفعات الجبلية العالية، ومعتدلة في باقي المناطق، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، وتترواح درجات الحرارة 33 - 21 درجة مئوية .

 

أما يوم الثلاثاء ، تكون الأجواء صيفية عادية في معظم المناطق، وحارة في البادية والاغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا. أما  ليلاًفتكون  الأجواء لطيفة الحرارة في المرتفعات الجبلية العالية، ومعتدلة في باقي المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة، وتتراوح درجات الحرارة بين 32 - 21 درجة مئوية .

وتكون الاجواء حارة نسبيا في اغلب المناطق، الأربعاء، وحارة في البادية والاغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا. ليلاً: الأجواء معتدلة الحرارة في اغلب المناطق، وحارة نسبياً في الاغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة، وتتراوح درجات الحرارة بين 33 - 22 درجة مئوية .

ترتقع درجات الحرارة بشكل طفيف الخميس لتسجل اعلى من معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة بقليل، وتكون الاجواء حارة نسبيا فوق المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة جداً في الاغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا. أما ليلاً تكون  الأجواء معتدلة الحرارة في اغلب المناطق، وحارة نسبياً في الاغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة ، وتتراوح درجات الحرارة بين 34 - 22. 

 






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد