ظهور شيرين يبدد شائعة انتحارها .. فيديو

mainThumb

05-08-2023 02:55 PM

السوسنة 

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو ، يظهر الفنانة المصرية شيرين برفقة زوجها الفنان حسام حبيب ، وبناتها ، وهم يقضون إجازة الصيف في الساحل الشمالي في مصر .

الفيديو الذي انتشر بسرعة البرق فند شائعة انتشرت مؤخرا عن انتحار الفنانة شيرين .


وظهرت شيرين في الفيديو مع حسام وابنتيها "هنا ومريم" خلال قضائهم الإجازة في الساحل الشمالي وقد بدت بصحة جيدة.

وكان آخر ظهور لشيرين عبد الوهاب في بداية تموز (يوليو) الماضي في الساحل الشمالي برفقة زوجها حسام حبيب، وظهرت بشكل مختلف بعد خسارتها للوزن.

يذكر أن صفحات مواقع التواصل تناقلت في الفترة الماضية ، أنباء حول محاولة الفنانة المصرية شيرين الانتحار بتناول جرعة زائدة من الأدوية.

وبعد ان ضج خبر انتحار شيرين بتناول 12 قرص زانكس، خرج زوجها الفنان المصري حسام حبيب عن صمته ونفى كل ما تم تداوله، وأكد انها مجرد شائعة لا أساس لها من الصحة، قائلا: "والله عيب جدًا الكلام ده".

كما نفت نقابة المهن الموسيقية في مصر هذا الخبر، داعية إلى أخذ المعلومات من مصادرها الرسمية، والتوقف عن الاساءة ونشر اخبار مغلوطة حول الفنانة شيرين التي تعرضت لعدة ازمات في الفترة الأخيرة.

وقال المتحدث الرسمي وعضو نقابة المهن الموسيقية، محمد عبدالله، إن كل ما انتشر عن انتحار شيرين "كذب"، وهي بخير وتحضر حاليا لحفلات جديدة، مؤكدا انه تواصل مع مدير أعمالها وأخبره بأنها بصحة جيدة، وتابع ساخرا: "في حد بيتفق على حفلات يروح ينتحر".

على صعيد آخر، كانت شيرين قد فاجأت الجمهور بعد ظهورها برفقة زوجها حسام حبيب، مع تغييرات كبيرة على شكلها نتيجة خسارة الكثير من وزنها، حيث بدت اكثر رشاقة من السابق.

وكانت قد صرحت سابقا، أنها ستفتح صفحة جديدة مع جمهورها بعد ما تعرضت له من أزمات صحية وخلافات مع زوجها وعائلتها.

 

وكانت شيرين عبد الوهاب قد كشفت أنها تستعد لطرح أربع أغنيات من ألبومها الغنائي الجديد، مع شركة "روتانا".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد