حالة الطقس لثلاثة أيام

mainThumb

04-08-2023 08:00 AM

السوسنة

يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة الجمعة ، وتسود المملكة أجواء صيفية اعتيادية ، وتتراوح درجات الحرارة بين 32 - 20 درجة مئوية ، ويستمر الطقس صيفيا اعتياديا السبت ، وتبدأ درجات الحرارة بالارتفاع مجددًا الأحد. 

وبحسب دائرة الأرصاد الجوية ، تسجل درجات الحرارة العظمى حول معدلاتها الاعتيادية لمثل هذا الوقت من العام ، الجمعة ،  وتكون الأجواء صيفية عادية فوق المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات. أما ليلاً تكون الأجواء لطيفة الحرارة في المرتفعات الجبلية العالية، ومعتدلة في باقي المناطق ، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتستمر الاجواء صيفية عادية فوق المرتفعات الجبلية والسهول، السبت ،  وحارة في البادية و الاغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات. أما ليلاً فتكون الأجواء معتدلة الحرارة في اغلب المناطق، وحارة نسبياً الاغوار والبحر الميت والعقبة ، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

أما الأحد فيطرأ  ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح الأجواء حارة نسبيا في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات. أما ليلاً تكون  الأجواء معتدلة الحرارة في اغلب المناطق، وحارة نسبياً الاغوار والبحر الميت والعقبة ، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد