عروس مصرية تلقى مصرعها بليلة الدخلة

mainThumb

16-07-2023 01:22 PM

السوسنة - ضجت مواقع التواصل خلال الساعات الماضية، بخبر وفاة عروس مصرية من محافظة الدقهلية، نتيجة تعرضها لنزيف حاد بليلة دخلتها.

لقيت مصرعها نتيجة نزيف حاد

في التفاصيل، لقيت أسماء ح. 24 عاما، مصرعها بعد تعرضها لنزيف حاد أثناء العلاقة الحميمية مع زوجها، وفور وصول البلاغ لأجهزة الأمن تم التحقيق بالواقعة، وسؤال والدها الذي أكد أن الزوج تسبب بحدوث نزيف حاد مع ابنته، وتركها تنزف أكثر من 5 ساعات قبل ان يسعفها للمستشفى.

وبالتحقيق مع الزوج أفاد أنه نقل زوجته على الفور إلى المستشفى عقب تعرضها لنزيف.

وفارقت العروس الحياة بعد ساعات من محاولة إنقاذها، وتم تحرير محضر بالواقعة لمتابعة التحقيقات.

إعلامي مصري يطالب بتدريس الثقافة الجنسية

علق الإعلامي المصري محمد الباز، على هذه الواقعة المؤلمة، وطالب بضرورة تدريس الثقافة الجنسية في المدارس والجامعات، وتخصيص برامج تلفزيونية تسلط الضوء على هذه الأمور.

وأكد الباز أن هذه القضايا والتثقف فيها ليس عيبا او حراما، ويحق للناس معرفة كل شيء عنه دون غموض، حتى لا يقع الكثير من النساء والرجال بمثل هذه الأحداث المأساوية.

وختم الإعلامي المصري قوله، ان هناك رجال يتعاملون مع زوجاتهم وكأنهن فريسة دون مراعاة طبيعتها، لهذا الوعي بهذه الأمور مهما جدا.

وأثنى الكثير من النشطاء على كلام الإعلامي، وأكدوا ان تدريس الثقافة الجنسية مهما لزيادة الوعي، لا لمقاصد غير اخلاقية، بينما أشار البعض إلى ان مجتمعاتنا لا تزال تعتبر تثقيف المقبلين على الزواج بهذه الأمورعيبا وحراما.

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد