يحيى بيازي يطلب الموت الرحيم من شدة الألم والمرض

mainThumb

15-07-2023 01:21 PM

السوسنة - حل الفنان السوري يحيى بيازي ضيفا على برنامج "شو القصّة" وتحدث خلاله عن معاناته من المرض ورغبته بالموت بسبب الألم.

معاناة يحيى بيازي من المرض

أكد بيازي أنه طلب "الموت الرحيم" عندما كان يتعالج في أحدى المستشفيات الأوروبية، بسبب معاناته من مرض التصلب اللويحي، وسوء حالته الصحية وعدم تقبل أن يراه أي شخص في هذه الحالة.

وأشار النجم السوري إلى أن علامات المرض بدأت تظهر عليه أثناء تصوير مسلسل "صالون زهرة"، حيث كان مدير التصوير يعتقد أنه يشرب الكحول قبل القدوم إلى العمل، لكنه أدرك الحقيقة فيما بعد.

ووجه بيازي التحية للفنان قصي خولي، والمنتج فراس العمري لما قدماه له من مساعدة خلال رحلة مرضه وعلاجه، مؤكدا أنه رفض مساعدة الكثير من الزملاء رغم حاجته، بسبب طريقة عرضهم للمساعدة.

بداية مرض النجم السوري

يذكر ان يحيى قد بدأ رحلة العلاج من مرض التصلب اللويحي في العاصمة اللبنانية بيروت، وكان قد أشار في مقطع فيديو ان كل العالم يعرف بمرضه ولكن لم يتصل به احد.

وبسبب معاناته من هذا المرض، كان بيازي قد اعتذر عن المشاركة بالجزء الجديد من مسلسل باب الحارة، ما جعل اسمه يتصدر حديث صفحات التواصل ومواقع الأخبار، وسط قلق الجمهور على حالته الصحية.

الجدير بالذكر أن التصلب اللوحي هو مرض عصبي يؤثر على الدماغ والحبل الشوكي، يؤدي إلى تصلب في الخلايا وطء أو توقف سير السيالات العصبية المتنقلة بين الدماغ  وأعضاء الجسم.

إقرأ أيضا: 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد