غضب واسع بعد رفع علم السعودية ودول الخليج بمسيرات الشواذ

mainThumb

02-07-2023 01:11 AM

السوسنة - أثارت واقعة رفع علم السعودية ودول الخليج، بمسيرة داعمة للشواذ في أمريكا، غضبا كبيرا في المملكة وباقي الدول الخليجية.

اعلام الدول الخليجية بمسيرة للمثليين

تداول النشطاء مقطع فيديو وثق مسيرة لدعم مجتمع الشواذ، ومزدوجي الميل الجنسي وأحرار الجنس، في أميركا، وتم خلال المسيرة رفع علم السعودية الذي يحمل عبارة التوحيد "لا إله إلا الله"، بالإضافة إلى علم عمان وقطر والبحرين والكويت والإمارات، ما أثار غضب المغردين الخليجيين على مواقع التواصل، مستخدمين أكثر من وسم أعربوا فيه عن غضبهم.

وتصدر وسم #علم_السعودية مواقع التواصل في المملكة، وأرفقه النشطاء بتعليقات غاضبة بسبب رفع علم بلادهم بمسيرات المثليين، واستخدام لفظ الجلالة باماكن قذرة، وذلك بعد ظهور شاب سعودي خلال المسيرة وهو يرتدي الزي التقليدي مع تعرية صدره، وكتب على الغترة "الحمدلله" وعلى ملابسه من الأسفل كتب "الحب ليس جريمة".

النشطاء يتهمون ناصر محمد

وأشار البعض أن رفع علم دول الخليج العربي في مسيرة للشواذ، جاء بتدبير من الدكتور القطري ناصر محمد الذي لجأ إلى أميركا، وظهر قبل أيام وهو يرتدي الزي الخليجي التقليدي، حاملا "علم المثليين" تعبيرا عن تقبل الآخر واحترام ميوله.

وادعى ناصر محمد في مقطع فيديو متداول، أن قطر وكل دول الخليج تدعم المثلية الجنسية، وظهر متوشحا علم الفخر مؤكدا دعمه لمجتمع الميم، ما عرضه هذا الأمر للكثير من الهجوم والإنتقادات، لإقحامه الدول العربية والإسلامية بقضايا الشواذ.

الجدير بالذكر، ان المثليين حول العالم ينشطون في شهر يونيو/حزيران من كل عام، وينطلقون في مسيرات الفخر للتعبير عن ميولهم الجنسية لاستقطاب التعاطف والدعم الدولي لهم.

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد