بعد زواجها المشبوه .. ياسمين صبري تتشح بالسواد والسبب؟

mainThumb

14-06-2023 08:02 PM

السوسنة - نشرت الفنانة المصرية ياسمين صبري صورة لها عبر حسابها في إنستغرام، ظهرت فيها من كواليس تصوير فيلم دليلة الذي تلعب فيه دور بطلة نسائية خارقة "سوبر هيرو" لأول مرة في تاريخ السينما المصرية.

وظهرت ياسمين صبري في الصورة وهي تقف بقوة، مرتدية بملابس سوداء بالكامل، وسدلت شعرها، مع مكياج ناعم، وعلقت: "في التصوير".

تفاعل الجمهور مع صورة الفنانة المصرية، وأعرب كثيرون عن إعجابهم وحماسهم لمتابعة الفيلم الذي سيتم طرحه خلال العام الجاري، والذي تلعب فيه النجمة، دور البطلة الخارقة.

يذكر أن ياسمين صبري قد تعاقدت في مايو الماضي، على بطولة فيلم دليلة، وحمست الجمهور من خلال نشر صور جمعتها بالمخرج بيتر ميمي، كما كشفت التدريبات المكثفة التي خضعت لها على قيادة الدراجات البخارية والمشاهد القتالية، وذلك خدمة للدور الخارق الذي ستؤديه في العمل.

ومن ناحية ثانية، ستطل ياسمين على جمهورها في موسم عيد الأضحى، من خلال فيلمي "البعبع" إلى جانب الفنان أمير كرارة، وفيلم "أبو نسب" إلى جانب محمد إمام.

الجدير بالذكر، ان الفنانة المصرية قد تلقت عرض زواج من أحد متابعيها خلال اجابتها على أسئلة الجمهور عبر حسابها في إنستغرام، وقال ان طاقة الفرج ستنفتح لها إذا وافقت الزواج به لأن عنده العنب والزبيب والتين، لترد عليه ياسمين صبري ساخرة: "ما شاء الله".

وكانت قد أجابت ياسمين عن الكثير من الاسئلة التي يطرحها المتابعون، منها القبول بالأدوار الجريئة، وظهورها بدون فلاتر ومكياج في اطلالاتها الأخيرة، وأكدت انها لن تقبل تقديم مشاهد ساخنة في السينما المصرية أو خارجها، وأصبحت تحرص على الخروج على طبيعتها لأن التجميل والفلاتر باتت منتشرة بشكل مبالغ فيه.

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد