صور .. شواذ ولواط في البيت الأبيض بحدث هز العالم

mainThumb

12-06-2023 10:05 PM

السوسنة - تعرضت إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن لهجوم واسع عبر مواقع التواصل بعد احتفال البيت الأبيض بعرض شهر فخر المثليين، أمس الأحد.

البيت الأبيض يتزين بعلم المثليين

أكد النشطاء أن بايدن ينتهك قانون العلم الأمريكي، من خلال تعليق علم "المثلية الجنسية" في مواجهة الحديقة الجنوبية، حيط به علمان أمريكيان، رغم ان القانون يفرض أن يكون العلم الأمريكي في وسط أي عرض يضم العديد من الأعلام أو الشعارات الوطنية.

وبدوره، علق رئيس منظمة "Judicial Watch" الحقوقية، توم فيتون، على هذا الحدث، وأكد ان بايدن انتهك قانون العلم الأمريكي وأفراد الخدمة الأمريكية، من أجل اجندة المتحولين جنسيا التي تستهدف الأطفال.

جو بايدن ينتهك قانون العلم الأمريكي

أكد فيتون، أن القانون يحتم أن يكون العلم الأمريكي، في المركز وفي أعلى نقطة بمجموعة أعلام الدول أو المحليات أو شعارات المجتمعات، لكن الرئيس الأمريكي، لم يحترم هذا القانون.

هذا واثارت واقعة تعليق أعلام المثلية على البيت الأبيض  بمناسبة ما يسمى "شهر الفخر"، سخرية واسعة على مواقع التواصل، في اميركا والعالم العربي، حيث علق احد النشطاء: "البيت الأبيض يتحول إلى معسكر المثليين حتى تحول إلى البيت الأسود"، وكتب آخر: "العالم يتهاوى بدعم المثليين بطريقة مستفزة".

ما هو شهر الفخر

الجدير بالذكر، أن الأشخاص المثليين يحتفلون في شهر يونيو/حزيران من كل عام، بما يسمى "شهر الفخر" والذي بدا الاحتفال به في الولايات المتحدة عام 1970، ومنذ حينها بدأت صداه تنتشر في اوروبا أيضا، ويتم الاحتفال به من خلال سلسلة من الأنشطة والمهرجانات والأفلام والمعارض الفنية والمسيرات وغيرها.

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد