وفاة فريد بطل طائر الرفراف تهز الوسط الفني

mainThumb

11-06-2023 09:22 PM

السوسنة - يعتبر مسلسل فريد "طائر الرفراف"، من أكثر المسلسلات التي حصدت شهرة واسعة ونسب مشاهدة عالية في تركيا والعالم العربي، بسبب احداثه الشيقة وقصته المتشابكة، وأبطاله الذين برعوا بآداء أدوارهم.

وفاة فريد بطل طائر الرفراف

بعد وفاة شخصية "فؤاد" حفيد هاليس آغا، بحادث سير مروع، صُدم الجمهور بأحداث الحلقة الأخيرة من الموسم الأول للمسلسل، والتي تم عرضها يوم الجمعة الماضية.

وشهدت الحلقة الأخيرة الكثير من الأحداث الصادمة والمحزنة، أبرزها إصابة بطل المسلسل "فريد" بعيار ناري على يد "طارق" الذي يسعى للزواج من سيران.

وفي تفاصيل المشهد، حاول فريد وسيران الهرب، وامسكا بأيدي بعضهما قبل ان يهاجمه طارق من الخلف ويطلق عليه النار، حتى سقط غارقا بدمه، وسط محاولات سيران بايقاظه بشتى الطرق دون جدوى.

تصدر هذا المشهد ترند مواقع التواصل، واشتعلت التساؤلات حول مصير فريد وإن كان قد مات فعلا أم سيتم إنقاذه، بينما أشار البعض انه من المستحيل أن يموت البطل الرئيسي، أو تنتهي شخصيته في العمل.

الجمهور يعلق على نهاية مسلسل فريد

من ناحية ثانية، اعتبر البعض أن النهاية تقليدية، وتحمل نفس الأسلوب المعتاد في نهاية موسم أي مسلسل لتشويق الجمهور، من خلال إصابة البطل أو تمويه مقتله.

وأشار البعض أن بعض أبطال الموسم الأول من مسلسل طائر الرفراف، سينتهي دورهم في الموسم الثاني منهم الجد هاليس، والعمة خديجة، وبيلين حبيبة فريد السابقة.

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد