احتجاجات غاضبة بعد فرض دورات المثلية الجنسية على أطفال المسلمين

mainThumb

11-06-2023 07:33 PM

السوسنة - بات موضوع المثلية الجنسية والتحول الجنسي من أكثر الموضوعات الشائعة في العالم، والتي تتباين فيها بالآراء حول قبولها او رفضها باعتبارها مخالفة للدين والقيم والفطرة السليمة.

المسلمين وقوانين المثلية في أميركا وأوروبا

تزايدت معاناة المسلمين في الكثير من الدول، بسبب القوانين الداعمة للمثلية والايديلوجية الجندرية، وخاصة في المدارس والمراكز التعليمية، التي تعطي للأطفال والطلاب دورات وشروحات داعمة للمثلية.

احتجاجات المسلمين على القانون الجديد

في هذا الشأن، شارك حوالي 50 من الآباء المسلمين، والناشطين باحتجاجات مناهضة لسياسة جديدة في النظام المدرسي في ولاية ماريلاند الأمريكية، والتي تقوم على منع استبعاد ابنائهم عن دورات تدعم المثلية والتحول الجنسي.

وحملت منظمة "حقوق الأسرة من أجل الحرية الدينية"، الكثير من اللافتات التي تحمل شعارات حول حقوق الأسرة وحق الانسحاب من هذه الدورات، والحرية الدينية وحقوق الأطفال.

وبدوره أكد وائل الكشيري، رئيس المنظمة، أن المسيرة ليست مناهضة لمجتمع الميم، وليس الاحتجاج على قيام المنطقة التعليمية بتقديم هذه الكتب، لكنهم فقد أرادوا ايصال صوتهم للحصول على حقهم بالانسحاب من هذه الدورات، وعدم إجبار أبنائهم على حضورها.

هذا وكانت المنطقة التعليمية قد طرحت الكثير من الكتب التي تناقش مواضيع المثلية الجنسية والتحول الجنسي للأطفال بين 3 أو 4 سنوات.

الجدير بالذكر أن قانون المؤسسات التعليمية في ولاية ماريلاند يسمح للآباء بالانسحاب من الدورات الدراسية التي تتناول الحياة الأسرية والجنس البشري، ولكن مؤخرا اعتبرت مواضيع المثلية والتحول الجنسية ليست جزءا من الحياة الأسرية، ما تمنع الآباء من الانسحاب من هذه الدورات.

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد