رد ناري من زين كرزون على تورطها بزواج مسيار وتجارة مخدرات

mainThumb

22-05-2023 05:51 PM

السوسنة - كشفت الفاشنيستا ومشهورة مواقع التواصل، الأردنية زين كرزون خلال استضافتها في برنامج "شو القصة"، الكثير من المواضيع الشخصية والمهنية، وردّت على الكثير من الشائعات التي الصقت بها خلال الفترة الماضية.

زين كرزون تعلق على فيديو والدتها

كشفت كرزون تفاصيل الفيديو التي أثارت الجدل خلال الفترة الماضية، والتي ظهرت بها والدتها دون لباس شرعي، وأكدت ان شقيقتها هيا التقطت الفيديو خلال رحلة استجمام للعائلة بمنتجع في المالديف، ولم تكن تعرف ان والدتها خلفها، ونشرته عبر حسابها، وبعد ساعات تفأجات بانتشار الفيديو بشكل واسع وظهور والدتها "ماما ميدو" فيه دون ان تنتبه.

رد زين كرزون على الشائعات

تعرضت زين للكثير من الشائعات خلال الفترة الماضية، من بينها تورطها بزواج مسيار وتجارة مخدرات، وعلاقات مشبوهة مع رجال يمنحوها الكثير من المال، وأكدت ان هذه الأقاويل لا أساس لها من الصحة، حيث تلاحقها تهمة المخدرات بسبب قضية خطيبها السابق عبدالله كنعان، والذي قُبض عليها بتهمة حيازة وتجارة المخدرات قبل أن تنفصل عنه لهذا السبب.

واستنكرت تهمة زواج المسيار وعلاقاتها مع الرجال، وأكدت إن الشرف أغلى ما تملكه الفتاة، وتحدت كل من روج لهذه الشائعات بتقديم أي دليل أو إثبات على ذلك، كفيديو، أو مكالمات أورسائل او حتى حوالات مالية.

أما فيما يخص حياتها المهنية، والشهرة التي اكتسبتها، أكدت كرزون إنها بدأت من الصفر، وعانت الكثير في حياتها وواجهت الصعوبات حتى وصلت إلى هذه المرحلة المتقدمة، دون ان تقع في المحظور او تفعل كل ما يدور حولها من اكاذيب.

وحول زواجها، أشارت المشهورة الأردنية، انها لم تتزوج إلى الآن لأن نصيبها لم يأت بعد، وهذه الامور تقع تحت القسمة والنصيب، وكل شيء يحدث بوقته المحدد.

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد