رؤساء أندية الكرك يزورون مدينة الأمير هاشم في مادبا

mainThumb

11-05-2023 10:19 PM

السوسنة- اطلع رؤساء أندية محافظة الكرك على مرافق مدينة الأمير هاشم بن عبدالله الثاني في مادبا بعد النجاحات والتطور الكبير الذي حققته في السنوات الأخيرة.
وقدم المدير التنفيذي للمدينة الدكتور إبراهيم الشخانبة شرحا شاملا عن خطة النهوض للمدينة التي بدأت عام 2020 لتكون مدينة ريعية، وحاضنة للشباب في محافظة مادبا، حيث يوجد فيها أغلب المرافق التي يحتاجها الشباب من ملاعب رياضية والنادي الصحي والمسبح الأولمبي.
وركزت المدينة على جانب الريادة من خلال إنشاء بيت شباب ريادي وتغطية المدينة بالطاقة الشمسية وحفر بئر ارتوازي في داخل حرم المدينة.
وقال إن التطور الذي وصلت إليه المدينة، جاء وفق خطة مدروسة، ركزت على محاور الإدارة والمالية وتكنولوجيا المعلومات والترويج والإعلام والمياه والطاقة والسلامة العامة والمتقاعدين العسكريين والسياحة والرياضة والمجتمع المحلي والشباب وفرص العمل الشراكات مع المجتمع المحلي والزراعة والبنية التحتية وتمكين المرأة والريادة.
وتجول الوفد الزائر، بحضور مديري شباب محافظتي مادبا والكرك ورؤساء أندية مادبا، على مختلف مرافق المدينة، مبدين إعجابهم بمستوى التطور الذي وصلت له المدينة، لتشكل قصة نجاح يشار لها بالبنان.

 

اقرأ أيضا:



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد