حبس عسل حسام عامين بسبب هذه المشاهد الخادشة

mainThumb

11-05-2023 12:18 AM

السوسنة - خلال بث مباشر عبر حسابها على مواقع التواصل، عبّرت المودل العراقية، عسل حسام عن صدمتها وحزنها بعد الحكم عليها بالسجن لمدة عامين، بتهمة خدش الحياء العام، ونشر محتوى هابط.

انهيار عسل حسام

ظهرت عسل حسام، في الفيديو بحالة تأثر شديد، قبل ان تنهار من البكاء وتغلق البث المباشر، بسبب هذا الحكم الذي وصفته بالظالم، لعدم اقترافها إثما كبيرا تستحق عليه السجن لعامين، بحسب وصفها.

ولفتت مشهورة مواقع التواصل العراقية، إلى أن هذا الحكم دمر مستقبلها وأحلامها وطموحاتها، مؤكدة انها تشعر بالظلم والأذى الكبير، وتحطمها جسديا وفكريا بسبب التوتر والأرق والتفكير والخوف، وختمت قائلة: "أنا شنو سويت بحق بلدي؟" ثم انهارت ولم تستطع استكمال حديثها، وأغلقت البث.

رأي المتابعين بقضية عسل

تفاعل المتابعون مع فيديو عسل حسام، وتباينت الآراء تجاه هذه القضية، حيث دافع البعض عنها وتعاطفوا معها، باعتبارها لم تقترف ذنبا كبيرا وخاصة ان الكثير من مشهورات مواقع التواصل ينشرن نفس محتوى عسل لكن لم يتم الحكم عليهن، بينما عبّر البعض الآخر عن استيائهم من محتوى المشهورة العراقية، وعدم لوم نفسها على ما فعلت، مؤكدين أن مفهوم الحرية ليس بالتعري وتقديم المحتوى الخادش.

الحكم على المود العراقية

يذكر أن المحكمة، قد قضت بالسجن لمدة عامين بحق الموديل ومشهورة التواصل عسل حسام، بتهمة خدش حياء العام، وهدم قيم المجتمع من خلال نشر المحتوى الهابط عبر حساباتها الشخصية، وذلك بعد اعتقالها في وقت سابق من هذا العام.

الجدير بالذكر، ان وزارة الداخلية العراقية، كانت قد شكلت هيئة لمتابعة المحتوى الذي يتم نشره على مواقع التواصل الاجتماعي، وأطلقت منصة إلكترونية بعنوان “بلّغ”، بهدف تقديم بلاغات ضد المنشورات والمحتوى الذي يحمل إساءة للذوق العام، ورسائل تخدش الحياء، وتزعزع الاستقرار المجتمعي.

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد