تفاصيل الفيديو الإباحي لابنة هند القحطاني

mainThumb

05-05-2023 04:15 PM

السوسنة - انتشر خلال الأيام الماضية، أنباء حول تصوير رؤى ابنة نجمة مواقع التواصل السعودية هند القحطاني، مقاطع إباحية ونشرها على موقع خاص.

وأثارت هذه الأخبار غضب المتابعين وخاصة السعوديين، ووجهوا الكثير من الإنتقادات لرؤى ووالدتها.

وبدورها خرجت هند القحطاني عن صمتها، وعلقت على الاتهامات الموجهة لابنتها، عبر مقطع فيديو نشرته عبر حسابها في مواقع التواصل.

وعبرت القحطاني عن غضبها، بسبب الظلم الذي تعرضت له رؤى، وتمنت ان يقتص الله ممن روج لهذه الأكاذيب في الدنيا والآخرة، مؤكدة ان ابنتها لم تصور مقاطع اباحية، ولم تنشرها وكل هذه الأقاويل ظلم لها.

الجدير بالذكرأن رهف القحطاني تتعرض باستمرار للهجوم من قبل المتابعين الذين اتهموها بانها تتاجر ببناتها من خلال نشر صور وفيديوهات جريئة لهن يستعرضن فيها أجسادهن ومفاتنهن رغم انهن لا يزلن بعمر المراهقة، وذلك لكسب المشاهدات والمال.

وكانت رؤى قد ظهرت بأكثر من صورة وفيديو، وهي ترقص وترتدي ملابس فاضحة وسط تشجيع والدتها التي كانت تطلب منها أن تدور وتتمشى أمام الكاميرا ليرى الجمهور جمال جسدها. 

لهذا طالبها الجمهور بالحفاظ على بناتها، وابعادهن عن السوشال ميديا، وتعليمهن العادات والتقاليد الأصيلة بدل تشجيعهن على استعراض انفسهن لحصد الشهرة، حتى لا يصبحن عرضة للشائعات والاتهامات. 

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد