فنانون: محمد قنوع عرف بموعد وفاته وهكذا ودعهم قبل رحيله

mainThumb

26-04-2023 11:05 PM

السوسنة - لا يزال نبأ وفاة الفنان السوري محمد قنوع، يضج الوسط الفني ومواقع التواصل، ولا يزال الجمهور يتداول لحظات الفنان الأخيرة، وآخر كلماته وتصريحاته.

وعبر الكثير من الفنانين عن صدمتهم وحزنهم بوفاة الفنان عن عمر ناهز 49 عاما، بأزمة قلبية حادة، وانهالت كلمات الوداع المؤثرة عبر حساباتهم على مواقع التواصل.

هذا وشهد موكب جنازة محمد قنوع، بالعاصمة السورية دمشق، حضورا كبيرا للفنانين والأصدقاء والمحبين، وأفراد عائلته، وعبّر زملاؤه عن حزنهم بوفاة الفنان المفاجئة، خاصة وأن أغلبهم اجتمع معه على السحور الخاص بالفنانين قبل أيام من نهاية أيام شهر رمضان.

ومن بين هؤلاء الفنانين، النجم أيمن رضا، الذي أكد خلال تقديم واجب العزاء، إن كل الكلمات لا تنفع برحيل النجم الملتزم الذي أنهى آخر آيامه بعمرة، وإحياء ليلة القدر.

وعبرت تولاي هارون عن صدمتها لحظة سماع الخبر، واعتقدت انها مجرد شائعة، حتى تم تأكيد الخبر المؤلم، وخاصة ان قبل وفاته بأيام كان ينعي شخصيته في مسلسل "العربجي".

وأضافت هارون، انها كانت معه قبل يومين من وفاته، وكان يتصرف مع الجميع وكأنه يودعهم ويعرف بموعد وفاته.

كما تحدث الكثير من الفنانين خلال تقديم واجب العزاء، وعبروا عن حزنهم وأسفهم بوفاة الفنان الخلوق، منهم: عبير شمس الدين، تماضر غانم، ريم عبد العزيز، رضوان عقيلي، فراس إبراهيم، وغيرهم.

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد