عائلة محمد قنوع في صدمة بعدما أوصى بأملاكه لهؤلاء

mainThumb

26-04-2023 12:57 AM

السوسنة - لا تزال أصداء وفاة النجم السوري الشهير محمد قنوع، بأزمة قلبية، تضج الوسط الفني ومواقع التواصل، وخاصة بعد تداول لحظاته الأخيرة مع عائلته، وآخر منشوراته على مواقع التواصل، والتي استذكر فيها ذكرى وفاة والده.

وخلال الساعات القليلة الماضية، اشتعلت مواقع التواصل، بالوصية التي كان قد كتبها الفنان الراحل، قبل سنوات، والتي سلمها ل3 أشخاص من افراد عائلته وإلى المحامي الخاص به.

وتحتوي وصية قنوع الذي توفي عن عمر ناهز 49 عاماً، عدة نقاط، أبرزها ما يتعلق بأفراد عائلته، وتم التكتم عليها حفاظا على الخصوصية، بالإضافة إلى نقاط تتعلق بأملاكه، وأخرى بالوسط الفني، وأعماله التي شارك فيها.

ويمتلك النجم الراحل اموالا منقولة وغير منقولة، في سوريا ومصر، وأوصى بثلاثة ارباع هذه الاموال لزوجته باعتبارها هي المسؤولة عن اولاده الاربعة، أما الربع المتبقي من امواله ستذهب حسب وصيته لصالح عدد من الجمعيات الانسانية وخاصة المعنية بمرضى السرطان والجمعيات التي تهتم بالايتام.

وبعدما انتشر خبر الوصية وتفاصيلها عبر مواقع التواصل، خرجت عائلة الفنان الراحل، ونفت ما تم تم تداوله حول ثروة والدهم في سوريا ومصر، مؤكدين لو انه كان يملك هذه الأموال لكان وزعها في حياته، مشددين ان وصيته شأن يخص عائلته فقط.

ومن ناحية ثانية، كان قد كشف محمد قنوع، في إحدى اللقاءات التلفزيونية،  أن أسوأ صفة فيه عدم قدرته الإقلاع عن التدخين رغم محاولاته المتكررة.

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد