هل توفي محمد قنوع بسبب لقاح كورونا؟ فنان يفجّر الصدمة

mainThumb

24-04-2023 08:01 PM

السوسنة - لا تزال تداعيات وفاة الممثل السوري محمد قنوع بشكل مفاجئ، تسيطر على أحاديث الجمهور ورواد مواقع التواصل، والوسط الفني أيضا.

وشكلت وفاة قنوع عن 49 عامًا، صدمة كبيرة لدى الجميع، وخاصة ان صحته كانت جيدة، ولا يعاني من أي عارض صحي، وكان يمارس حياته بشكل طبيعي، ويتفاعل مع المسلسلات الرمضانية التي شارك فيها.

وفي هذا السياق، أثار الفنان اللبناني زين العمر ضجة كبيرة بين المتابعين بسبب تغريدة نشرها عبر تويتر، بالتزامن مع وفاة قنوع، تحدث فيها عن وفاة الشباب بشكل مفاجئ ودون معاناتهم من أي امراض.

وربط زين العمر بين الموت المفاجئ والجلطات القلبية، بلقاح كورونا الذي فرض على العالم بعد انتشار جائحة كوفيد منذ سنوات، ورغم انه لم يذكر اسم الفنان بشكل صريح، الا أن الجمهور أكد انه ألمح إلى وفاة قنوع ومواطنه شادي زيدان، إثر أزمة قلبية مفاجئة.

وقال النجم البناني في تغريدته: "#لقاح_كورونا هو السبب الرئيسي في موت كل شباب العالم" وطالب محاكمة كل من كان السبب في انتاج اللقاح واجبار الناس عليه، مؤكدا ان موت الشباب وانتشار الأزمات القلبية ليس مصدافة.

انهالت التعليقات على تغريدة زين العمر، وتباينت الآراء حول ما جاء فيها، حيث اعتبر البعض ان كلامه غير صحيح، وخاصة أن العلم أثبت اهمة اللقاح، بينما سانده الكثير منهم.

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد