المثلية والتحول الجنسي يتفشى وسط غضب شعبي

mainThumb

24-04-2023 04:57 PM

السوسنة - من الواضح أن التحول الجنسي، والزواج من نفس الجنس، لم يعد محصورا في الدول الغربية، بعدما امتد هذا الأمر إلى الكثير من الدول الأخرى، من بينها الهند التي تواجه حاليا أزمة مع مجتمع الميم وقوانين الشريعة.

وما أثار هذه الأزمة، المجلة الهندية Brides Today، التي خلقت جدلا كبيرا بعدما نشرت على غلاف مجلتها الرقمية صورة للناشط المتحول جنسيا من أصل هندي ألوك فيد مينون، وهو يرتدي ملابس ومجوهرات نسائية هندية.

وتحدث مينون خلال مقابلة مع المجلة، حول القوانين الهندية التي تحرم المثليين والمتحولين من ممارسة حقوقهم الطبيعية على حد تعبيره، مشيرا إلى ان الهند تمارس التمييز وترفض الزواج من نفس الجنس، او الاعتراف بزواج المثليين.

وأكد الناشط المتحول جنسيا، أن القوانين الهندية، تعتبر شكلا من أشكال التمييز الذي يجب معالجته، مع ضرورة عدم النظر إلى المساواة في الزواج على أنها القضية الرئيسية والفريدة التي تواجه مجتمع الميم.

بالمقابل، عبر الكثير من رواد مواقع التواصل في الهند، ما أقدمت عليه المجلة المعروفة، واصفين المثلية بالسرطان الذي يجب التخلص منه قبل ان يتفشى في المجتمع، معبرين عن تأييدهم الكامل لقانون الشريعة التي تمنع مثل هذه الممارسات الشاذة.

وأشار البعض أن الهوية الجنسية "مرض غربي"، لكنها معدية وتنتشر في جميع انحاء العالم حتى وصلت إلى الهند، مشددين على ضرورة منع الأطفال من مثل هذه الأيديولوجيات المريضة.

الجدير بالذكر، أن حكومة الهند في المحكمة العليا رفضت الاعتراف بزواج المثليين بموجب قانون الزواج الخاص.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد