تسجيل مسرب يورط هيفاء وهبي وعائلتها تفضح المستور

mainThumb

19-04-2023 11:47 PM

السوسنة - فجّرت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، ردود الفعل على مواقع التواصل، بعدما نشرت تسجيل صوتي قيل إنه مسرب لمحمد وهبي والد الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي.

وفي التسريب الصوتي، اتهم والد هيفاء وهبي، ابنته بالتخلي عنه والتوقف عن مساعدته ماديا، رغم معاناته من أزمة صحية يحتاج على إثرها لإجراء عملية قلب.

وقال وهبي في التسجيل الذي نشرته نضال الأحمدية، وتداولته مواقع التواصل بشكل مكثف، إنه يعاني صحيا، وتلقى مساعدة من أحد الأشخاص بعدما تخلت عنه هيفاء ووالدتها.

وبعد انتشار التسجيل الصوتي الذي وضع الفنانة اللبنانية بموقف محرج، خرجت عائلة هيفاء وهبي عن صمتها، وأصدرت بياناً أوضحت فيه حقيقة ما ورد فيه.

وجاء في البيان، ان المدعو علي كنعان حاول منذ سنوات التقرب من محمد وهبي، لإقناعه بالظهور في المقابلات للحديث عن حياة ابنته الشخصية، الا انه كان يرفض، حتى استغل فرصة مرضه وحاجته لعملية القلب.

وقام كنعان باقناع والد هيفاء بالتواصل معها لطلب المال، لكن الوالد رفض، ما دفع كنعان لارسال أحد الأشخاص مدعيًا أنه من طرف النجمة اللبنانية، وصار يسأله حول هيفاء ووالدتها، وتم تسريب تلك التسجيلات الصوتية، لإثارة الضجة رغم لنه ليس بحاجة للمساعدة وأموره جيدة.

وشددت العائلة رفضها المشاركة في الإساءة إلى هيفاء وهبي والدها باسلوب غير أخلاقي، مؤكدين أن هيفاء لا يمكن أن ترفض المساعدة لو تم التواصل معها.

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد