دانا جبر تلهب المتابعين .. والسعوديون يفجرون الردود "رمضان كريم"

mainThumb

17-04-2023 11:33 PM

السوسنة - تداول بعض محبي الفنانة السورية دانا جبر، صورة لها كانت قد نشرتها في وقت سابق عبر حسابها في إنستغرام، ظهرت فيها بإطلالة جميلة ومميزة، مرتدية جاكيت جينز قصير، وسدلت شعرها، وتزينت بمكياج قوي زاد من سحر اطلالتها.

تفاعل الكثير من الجمهور، مع صورة دانا جبر، ونشروها عبر حساباتهم على مواقع التواصل، وعلقوا على جمالها، خاصة ان النجمة تغلق خاصية التعليقات على حسابها في انستغرام، ولا يستطيع المتابعون كتابة ردودهم على منشوراتها.

هذا وعلق متابعون سعوديون على صورة دانا جبر، وأكدوا على حبهم لها واعجابهم بها، وقدموا لها التهنئة بمناسبة شهر رمضان المبارك، واقتراب عيد الفطر، وتمنوا لها عاما سعيدا.

ومن ناحية ثانية، كانت الفنانة السورية، قد نشرت في وقت سابق صورة عبر الانستغرام، لوالدتها الراحلة هنادي جبر، وعبرت عن حزنها الكبير وألمها العميق في الذكرى الأولى لرحيلها الذي وصفته بالـ"بالفاجعة"، وعلقت على الصورة قائلة: "مرت سنة ولا يزال رحيلك فاجعة اسكتت الألم داخلي، ولا زالت دموعي تنهمر في كل يوم يأتي بدونك"، وتمنت لها الرحمة والمغفرة ولجميع أمهات العالم".

وكانت بعض المواقع الاخبارية قد تداولت خلال الفترة الماضية، خبر انفصال دانا جبر من خطيبها الفنان باسل أسود، رغم انهما لم يعلنا ارتباطهما بشكل رسمي، واكتفيا بالتلميح فقط، ولم تعلق الفنانة على خبر الإنفصال والتزمت الصمت.

إقرأ أيضا: 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد