بعد فقدان بصرها لأجله خطيب البلوجر سارة يهددها ويفجّر الصدمة

mainThumb

15-04-2023 04:30 PM

السوسنة - نشرت البلوجر المصرية سارة محمد عبر حسابها في فيسبوك، مقطع فيديو، كشفت مستجدات علاقتها بخطيبها الذي فقدت بصرها قبل أشهر لأجل حمايته من العصابة التي أرادت سرقة سيارته.

وأكدت سارة انها تعرضت للتهديد من قبل خطيبها السابق، بسبب نفيها لإمكانية العودة له خلال أجابتها على أسئلة المتابعين، وطالبها بأن تحترم مرضها.

وقالت البلوجر المصرية، انها تعاني وتمر بحالة نفسية صعبة، بعد ان تخلى عنها خطيبها الذي تدهورت علاقتها به إلى حد كبير في الأونة الأخيرة، بعد ان فقدت عينها بسببه، وتخلى عنها ولم يتمكن من حمايتها، واتهمها انها تمثل المرض، ويساهم بتدمير نفسيتها، بدل أن يساندها ويقف بجانبها.

يذكر أن البلوجر سارة، قد تعرضت قبل أشهر لإصابة بخرطوش في رأسها، أثناء تواجدها إلى جانب خطيبها في السيارة، من قبل عصابة أرادت سرقة سيارة خطيبها، مما أسفر عن فقدانها البصر في إحدى عينيها، وتحاول الآن معالجة العين الأخرى، رغم أن الأطباء قالوا أن نسبة شفائها قليلة جدًا.

ومنذ الحادث تزايدت المشاكل بينها وبين خطيبها، واتهمته انه تخلى عنها وزاد من أزماتها، رغم ان خطيبها نفى ذلك وأكد انهحاول الوقوف إلى جانبها لكن أسرتها منعته.

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد