نادين نجيم تنفجر غضبا بعد تعرضها لفعل مشين

mainThumb

15-04-2023 01:19 AM

السوسنة - كانت الفنانة اللبنانية نادين نجيم قد تعرضت قبل أيام، للتنمر من قبل بعض المتابعين على شكلها، وملامحها التي تغيرت بسبب عمليات التجميل، وذلك عقب نشر مجموعة من الصور عبر حسابها في انستغرام، استعرضت فيه منتجات مكياجها الخاص الذي استخدمته في الحلقة الأخيرة من مسلسل وأخيرا.

وأكدت نجيم ان هذه الصور التقطت بهاتفها الخاص، ولم تستخدم فيها فلتر، مشيرة انها احبت استعراض مكياجها الخاص الذي جربته على نفسها في البداية.

ورغم كلمات الغزل بجمالها وسحر اطلالتها، الا أن الكثير من المتابعين انتقدوا شكلها وحواجبها وملامحها التي تغيرت كثيرا، واستخدم البعض كلمات قاسية وجارحة، ما دفعها للرد على المتنمرين عبر خاصية الستوري في حسابها على انستغرام.

وقالت نادين في ردها: "ألا يخجلون من أنفسهم؟ أين هي الإنسانية؟"، وتساءلت كيف يدعم الناس بعضهم البعض، في هذا العالم الذي وصفته بـ "السام والقاسي؟".

وطالبت الفنانة اللبنانية، جميع النساء بالدفاع عن أنفسهن وعن بعضهن البعض، لأن اللطافة ونشر الحب والخير لا تكلف شيئا.

وعلى صعيد آخر، تألقت نادين نجيم خلال النصف الأول من الموسم الرمضاني الحالي، من خلال مسلسل "وأخيراً" الذي جسدت فيه شخصية "خيال"، إلى جانب الممثل السوري قصي خولي بدور "ياقوت، منى واصف، أنجو ريحان، وسام صباغ، ناتاشا خضرو، نادين طربية، وغيرهم.

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد