بعد اختفائه الطويل .. صور مسربة تفضح الحالة العقلية لفنان كبير

mainThumb

14-04-2023 10:25 PM

السوسنة - بعد اختفائه عن الأضواء واللإعلام لأكثر من سنة ونصف، رصدت الكاميرات الممثل الحائز على 3 جوائز أوسكار، جاك نيكلسون وهو يستمتع بالهواء النقي، في شرفة احدى المجمعات في أمريكا المطلة على خزان فرانكلين كانيون.

وبحسب الصور المتداولة، كان نيكلسون البالغ من العمر 85 عامًا، يرتدي قميصًا برتقاليًا فضفاضًا، وبنطالًا رياضيًا، وبدا على ملامحه ونظراته الغرابة، للحد الذي جعل البعض يشكك في صحة قواه العقلية، بحسب موقع «ديلي ميل».

هذا وأكد جيران الفنان الشهير، إنه كان على اتصال ببعض أقاربه، وخاصة تلميذه راي الذي يفتخر به، الا أن علاقاته وحياته الاجتماعية ولت منذ زمن بعيد.

وتأتي هذه الصور، بعد عدة تقارير أشارت إلى أن أصدقاء جاك، متخوفين من موته بمفرده، حيث أكد صديقه الذي لم يذكر اسمه أن نيكلسون فقد عقله، رغم أن الإعلامي بيل أورايلي، نفى هذه الأنباء، وأكد أنه على تواصل مع الفنان الذي يتمتع بصحة جسدية وعقلية جيدة، كما أنه يتابع برنامجه ويتفاعل معه.

وقبل ضهوره الغريب، شوهد نجم هوليوود آخر مرة في أكتوبر 2021، إلى جانب راي، في الملعب يشاهد لوس أنجلوس ليكرز.

الجدير بالذكر أن نيكلسون، كان متزوجًا قبل أن يصل إلى هوليوود، ثم أصبح أشهر عازب، بعد أن انتهت أشهر علاقاته الرومانسية، مع أنجليكا هيوستن، منذ حوالي 25 عامًا.

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد