الكشف عن معلومة خاطئة في العربجي لم ينتبه لها الجمهور

mainThumb

14-04-2023 01:36 AM

السوسنة - تصدر مسلسل العربجي، قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة في رمضان، وحقق نجاا كبيرا، منذ بدء عرضه في السباق الدرامي الرمضاني 2023.

وفي هذا السياق، نشر الفنان السوري باسم ياخور، تغريدة عبر حسابه في تويتر، صحح فيها اسم المؤلف الموسيقي للعمل، والذي ظهر في الصورة المنشورة على انستغرام، حيث نسبت للفنان محمد الذهبي، الا أن هذا الكلام غير صحيح، لأن مؤلف موسيقى العربجي هو الأستاذ رعد خلف.

الجدير بالذكر، ان العربجي، سيشهد الكثير من الأحداث الحاسمة في الحلقات القادمة، وكان ياخور قد حمّس الجمهور من خلال تغريدة كتب فيها: "انتظروا غداً حلقة نارية.. شو بتتوقعوا رح يصير حدث يقلب الدنيا".

هذا وكان قد حظي مشهد إعدام بطل المسلسل عبدو العربجي "باسم ياخور"، تفاعلا كبيرا لدى الجمهور، قبل ان يتم الغاء الحكم، والحصول على عفو من الوالي مقابل هدية ثمينة جداً، ليشهد بعدها تغييرا في مجرى حياة عبدو الذي قرر العودة إلى عمله القديم بعيداً عن عمل العربجي.

كما تصدر مشهد انتقام العربجي من الداية بدور "ديمة قندلفت"، ترند مواقع التواصل، وخاصة بعد الاعتداء عليها من خلال تمزيق ملابسها لتشويه سمعتها، بعد ان شهدت زورا على ابنته واتهامها انها ليست عذراء.

مسلسل العربجي بطولة نخبة كبيرة من الفنانين، أبرزهم: باسم ياخور، ديما قندلفت، سلوم حداد، نادين خوري، طارق مرعشلي، مديحة كنيفاتي، وغيرهم، ومن إخراج سيف السبيعي.

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد