فنانة معروفة تنجب تؤأما بعمر الـ48 عاما وتفجّر الصدمة

mainThumb

11-04-2023 10:14 PM

السوسنة - بعد 5 سنوات من الزواج، أعلنت النجمة الأمريكية، الفائزة بجائزة الأوسكار، هيلاري سوانك البالغة من العمر 48 عاماً، عبر حسابها في إنستغرام، عن إنجاب توأمها، من زوجها رجل الأعمال فيليب شنايدر، البالغ من العمر 45 عامًا.

ونشرت نجمة مسلسل "ألاسكا ديلي"، صورة لها وهي تقف على الشاطئ، وتحمل بيديها طفلين صغيرين، أرفقتها بالتهنئة بعيد الفصح، وأكدت إن الأمر لم يكن سهلا، لكنه يستحق العناء.

ولقيت صورة هيلاري، تفاعلا كبيرا من قبل متابعيها، وزميلاتها في الوسط الفني، منهن شارون ستون، ليندسي وهان، وكيت هيدسون، الواتي قدمن لها أجمل الأمنيات بعيد الفصح برفقة توأمها.

الجدير بالذكر، إن التوأم هما أول طفلين لهيلاري سوانك، وزوجها، بحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وكانت النجمة الأمريكية، قد أعلنت عن حملها لأول مرة في أكتوبر/ تشرين الأول من العام الماضي، خلال حلولها ضيفة على برنامج "صباح الخير يا أمريك"، وقالت سأكون أمّاً لطفلين، وأكدت انها لا تصدق هذا الأمر من فرط سعادتها بحدوث الحمل بتوأم ذكر وأنثى، واصفة خبر حملها بالمعجزة الكاملة.

وكانت هيلاري قد أبقت الحمل سراً عن زملائها في احد المسلسلات، قبل أن تعلن ذلك في التلفزيون، ثم أصبحت تستعرض مراحل حملها باستمرار عبر حسابها في إنستغرام، ونشرت الكثير من الصور والفيديوهات التي عبّرت عن سعادتها بالحمل وخاصة، بحركة طفليها في داخلها.

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد