مشهد في العربجي يحقق ملايين المشاهدات وتسريبات تكشف المستور

mainThumb

11-04-2023 09:06 PM

السوسنة - احتل مسلسل العربجي، صدارة السباق الرمضاني، بعد ان حققت مشاهد الحلقة 19، عشرات ملايين المشاهدات خلال ساعات قليلة من عرضها.

وانتشرعلى مواقع التواصل بشكل مكثف، مشهد الصلاة الأخيرة لعبدو العربجي "باسم ياخور" قبيل شنقه، والذي حمل الكثير من المشاعر المختلطة بين الندم، والأمل والصلابة، والدموع.

كما برع الفنان بمشهد وقوفه على منصة الإعدام، وصرخته التي وجهها بلسان المظلومين الذين يعيشون حياتهم على الهامش، ولا أحد يتذكرهم بعد مماتهم، حيث قال: "الظلم بشع... بيخلي الناس تساوي كل شي بس مشان تعيش!."

وفي اللحظة الأخيرة انقذه "حسن" من الإعدام، واتى بحكم العفو عنه وبرائته، الا أن أبو حمزة "سلوم حداد" الذي سعى لإعدام العربجي من خلال تقديم رشوة ذهب للوالي، يرفض الغاء الحكم، ويتهمهم بتزوير العفو، الا أن أحداث الحلقة 20 التي تم تسريب بعض أحداثها قبل عرضها، كشفت نهاية المشهد من خلال أوامر متصرف المنطقة بازالة حبل المشنقة عن عنق العربجي.

ومن المشاهد التي أثارت ضجة وحققت نسب مشاهدة عالية، مشهد انتقام عبده العربجي من الداية بدور "ديمة قندلفت"، وتمزيق ملابسها لتشويه سمعتها، بعد ان شوهت سمعة ابنة العربجي، واتهمتها ظلما انها ليست عذراء.

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد