معلومات مسربة من برنامج رامز تتصدر محركات البحث ومواقع التواصل

mainThumb

08-04-2023 08:40 PM

السوسنة - تصدرت الحلقة السابقة من برنامج “رامز نيفر إند” ترند محركات البحث، ومواقع التواصل، وكانت ضيفة الحلقة، الممثلة المصرية وفاء عامر.

وبعد ان استضافت الإعلامية اللبنانية كارلا حداد، للنجمة وفاء عامر، سخر رامز منها بكلمات اعتبرها البعض جارحة وغير لائقة، حيث سخر من جسمها وصوتها، وملابسها التي وصفها بـ"المقرفة"، قائلا: "إيه يا بت اللبس المقرف دا إنتي نازلة تفسحي الكلب؟"

وبعد تعرضها للمقلب، دخلت النجمة المصرية في حالة انهيار وصراخ من شدة الخوف، وتعرضت لصدمات قوية في رأسها وكتفها خلال وقوعها لمقلب "الغسالة"، وبعدما كشف رامز عن وجهه، أصيبت وفاء حالة من الذهول وصرخت قائلة: "يخرب بيتك يا مؤذي، عظمي دخل في بعضه، إنت هتكبر إمتى؟".

وأكدت وفاء عامر، أنها لم تكن تعلم حقيقة المقلب، ولم تتقاضى أي مبلغ مالي للظهور به، وقالت: "والله ما كنت أعرف المقلب ومشوفتش أي فلوس"، ووجهت رسالة لابنها عمرقالت فيها: "مكنتش أعرف إنه مقلب والله".

وتصدرت هذه الحلقة الترند لما شهدته من ردود فعل قوية من قبل الفنانة، وتأكيد وفاء عامر انها لم تتقاضى مقابل مادي رغم ان المعلومات المسربة اكدت ان الفنانين يحصلون على مبالغ كبيرة مقابل الظهور مع رامز.

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد