فنانة لبنانية تتزوج من نفسها وتوثق تفاصيل ليلتها بالصور

mainThumb

08-04-2023 02:10 AM

السوسنة - شن الجمهور هجوما كبيرا على الفنانة اللبنانية ريم الشريف، بعد ان أعلنت زواجها من نفسها، موثقة الحدث بالصور، عبر حسابها الرسمي في إنستغرام.

ونشرت ريم الشريف، مجموعة من الصور وهي ترتدي فستان الزفاف، مع مجموعة كبيرة من الشابات اللواتي يرتدين الأبيض في منتجع بجزيرة سالينا الإيطالية، وعلقت على الصور قائلة: "أنت، أنت، مثل أي شخص آخر في الكون بأسره، تستحق حبك وعاطفتك.. أقمت حفل زفاف حيث تزوجت نفسي.

اتهم الجمهور، الفنانة اللبنانية، بمحاولة إثارة الجدل، وجذب الأضواء من خلال نشر أفكار غريبة، لحصد المشاهدات.

وبعد الجدل الذي أثارته الشريف، خرجت عن صمتها بتصريحات خاصة لموقع "الفن"، وأكدت أنها لم تتقصد اثارة البلبلة، بل كان هدفها نشر التوعية وحب الذات، من خلال عرس أقامته في إيطاليا، مع معالجة أقامت الحدث لمدة 4 أيام، في إيطاليا للنساء، تحت عنوان: "رحلة الى قلب الأنثى".

وشاركت النجمة اللبنانية، بهذا المشروع الذي تضمن الكثير من الفعاليات، منها ممارسة الرياضة، واليوغا، وتناول الطعام الصحي، ودروس عن العلاقات بين المرأة والرجل، وكيف تكون المرأة أنثى حقيقية، وغيرها من الفعاليات، وفي ختام المشروع أقيمت حفلة الزواج، وكتبت كل فتاة عهودا لنفسها كأنها هي شريكة العمر، حتى يتعلمن حب أنفسهن وغيرهن، وجذب الشريك الصحيح، وختمت تصريحاتها بالقول: "تزوجنا أنفسنا وكتبنا عهودا لأنفسنا".

إقرا أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد