بالأدلة فنان يفضح خدعة رامز جلال: الجميع يعرف بالمقالب سابقا

mainThumb

05-04-2023 06:10 PM

السوسنة - فضح الفنان المصري عصام كاريكا خلال مقابلة له في برنامج "القاهرة اليوم" تفاصيل برامج المقالب التي يقدمها رامز جلال، ومعرفة ضحايا البرنامج بالمقلب قبل المشاركة.

وأكد كاريكا، أن أحد ضيوف برنامج "رامز نيفراند" التي تم عرض حلقته رابع أو خامس أيام رمضان، أخبره بذهابه لتصوير مقلب رامز، كاشفا له عن تفاصيل المقلب كاملة، ورغم انه لم يكشف هوية هذا الضيف، الا ان النجوم الذين وقعوا ضحايا لمقلب رامز في أول خمس حلقات، هم: محمد رمضان ومحمد فؤاد وأحمد السقا ومحمود كهربا وياسمين عز.

وعبر الفنان المصري عن صدمته، من هذا الفنان الذي أنكر في نهاية الحلقة علمه بالمقلب وطبيعته، بخلاف الحقيقة، وقال: "حلف إنه مكنش يعرف وهو كان قايلي إنه طالع وعارف كل تفاصيل المقلب".

هذا واعترف عصام كاريكا الذي وقع ضحية في مقالب رامز 3 مرات، انه كان على علم بها جميعا قبل المشاركة، ووافق على ذلك، لأن البرنامج يدفع مبالغ كبيرة مقابل المشاركة، كما ان البرنامج يحصد مشاهدات عالية، وتفيد الفنان.

واشار كاريكا، ان شخصا من الإعداد يتصل بالفنان، ويطلب منه ان يشارك في برنامج في مكان معين، ثم يحذره قبل المشاركة، ان البرنامج عبارة عن مقلب من رامز جلال.

إقرأ أيضا



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد