هكذا ردت شكران مرتجى على دور الأمومة في زقاق الجن

mainThumb

05-04-2023 06:05 PM

السوسنة - شاركت الفنانة السورية شكران مرتجى، جمهورها بصورة من مسلسل (زقاق الجن)، الذي لاقى نجاحاً كبيرًا منذ بداية عرضه في الموسم الرمضاني الحالي 2023.


وتكون شكران مرتجى في مسلسل (زقاق الجن) الأم المضحية والحنونة، مما دفع الجمهور للتساؤل وتوجيه السؤال لها:" كيف لشكران والتي لم تعرف معنى الأمومة ولم تمارسها في حياتها ان تكون أماً كهذه".


وردت شكران مرتجى على ذلك السؤال "من أكثر الجمل التي استوقفتني حين قرأتها وسمعتها من كثيرين تعليقا على الكثير من أدواري وآخرها دور "خولة" في "زقاق الجن"، نقلا عن (لها).


وقالت شكران مرتجى إجابةً على السؤال: "قاسية هذه العبارة ولكنها جميلة، الأمومة لا علاقة لها بالإنجاب سادتي ولا بالتربية، الأمومة بكل عناصرها أعتقد أنها بروحي وجيناتي وتربيتي، وأعلم أن ما قيل كان محبّة، وتعبيراً عن الإعجاب وهو سؤال مشروع حقيقة، فشكراً لوصول أمومتي إليكم عبر دور، ولكن من يعرفني عن قرب يعرف سرّي... الحب".


وعلقت شكران مرتجى على المنشور، حيث كتبت فيه: "الأمومة قلب وليست رحماً".


وتفاعل الجمهور مع شكران مرتجى بشكل واسع، حيث مدحوا أدائها الصادق وحِرفيتها في تقديم أدوارها، كما أثنوا على تلقائيتها والحب الذي تنشره دائماً على السوشيال ميديا وفي الأعمال الفنية التي تشارك فيها.


ويذكر أن الفنانة السورية شكران مرتجى حضرت بشكل قوي خلال الدراما الرمضانية لعام 2023 حيث حضرت بخمس أعمال هي "حارة القبة 3" و "صبايا" و "الكرزون" و في الدراما الليبية بمسلسل "السرايا" وأبرزها "زقاق الجن".




إقرأ أيضا:



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد