تفاصيل تعرض محمد فؤاد لمضاعفات خطيرة بسبب مقلب رامز

mainThumb

04-04-2023 03:53 PM

السوسنة - منذ الحلقة التي وقع فيها الفنان المصري محمد فؤاد ضحية لبرنامج رامز نيفر اند، والكثير من الأنباء تتردد حول اصابته في العمود الفقري، والذي تسبب في تعرضه لنزيف في جرح لعملية جراحية كان قد أجراها قبل أيام قليلة. من المقلب.

كما ان موقع مصري محلي أعلن عن إصابة محمد فؤاد، بعد أيام من اتهام أسامة ياسين، الطبيب المعالج له، رامز جلال بارتكاب جريمة، وذلك عبر حسابه في فيسبوك.

وعبر الطبيب المصري عن غضبه لما حدث لمحمد فؤاد في المقلب، بعد ١٥ يوما على إجراء العملية التي تحتاج إلى توخي الحذر إلى أن يتم التئام الجرح بالكامل، رغم ان رامز كان على دراية بذلك، لكنه لم يتراجع، حيث ان محمد فؤاد أعلن عن عمليته في أول ٥ دقائق من البرنامج، لكنه تعرض لجريمة شنعاء كان يمكن أن تودي بحياته، بدون أدنى تفكير أو مسؤولية في حياته.

وتساءل الطبيب الذي حمل المسؤولية الكاملة لرامز جلال، عن سبب تدني الأخلاق فقط لإسعاد جمهور ليس راضي عما حدث، مؤكدا ان ما يحدث عبارة عن فوضى عارمة لحقوق المرضى في التعافين والتضحية بأرواح الأشخاص من أجل انحدار الذوق العام والذي أعطى لمثل هذه البرامج مساحة كبيرة.

وأكد أسامة ياسين، أن البرنامج يتحمل كافة المسؤولية عن سلامة وتعافي محمد فؤاد، وخاصة انه صرح حول خضوعه لعملية، ولم يؤخذ كلامه في الاعتبار، وكان من الممكن أن يخسر النجم حياته مقابل لهو لا أخلاقي.

الجدير بالذكر، أن محمد فؤاد وقع ضحية لمقلب رامز جلال، رغم خضوعه لعملية تكميم للمعدة قبل أيام من حضوره للبرنامج.

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد