محمد رمضان يتقاضى مبلغا صادما مقابل المشاركة بمقلب رامز

mainThumb

02-04-2023 06:46 PM

السوسنة - لا يزال برنامج المقالب رامز نيفر إيند، يثير جدلا بين الجمهور، ولا تزال الأسئلة تتكرر كل عام حول حقيقة معرفة النجوم بالمقلب في وقت سابق، وحصولهم على مبالغ مالية للمشاركة في البرنامج.

ومن بين الفنانين الذين وقعوا ضحية لرامز جلال في برنامجه رامز نيفر إيند، الفنان المصري محمد رمضان، ورغم ردة فعله القوية بعد معرفته بالمقلب، الا ان الكثير من المواقع والصفحات التي تهتم بأخبار الفنانين، أكدت من مصادر موثوقة، ان رمضان حصل على مبلغ مالي يبلغ حوالي 150 ألف دولار، مقابل مشاركته في البرنامج.

كما أشارت الأخبار المتداولة، ان محمد رمضان يعرف بأن الممثلة إيمان العاصي الذي تشارك في بطولة مسلسله جعفر العمدة، ستقع ضحية لبرنامج رامز، لذلك اخذها معه في الطائرة التي استأجرها ليذهب بها إلى السعودية.

يذكر ان رمضان كان أول من ظهر في حلقات البرنامج، في أول أيام شهر رمضان المبارك، ووقع ضحية لمقلب "الغسالة"، المقام في منطقة البوليفار في العاصمة السعودية، الرياض.

وتدور أحداث المقلب داخل مطعم تركي يدعى كاظم باشا، وكانت الاعلامية كارلا حداد في استقبال محمد رمضان، وأجاب عن الأسئلة التي طرحتها عليه، لكن بعض اجاباته كانت مثيرة للجدل، وللسخرية من قبل البعض، وخاصة عن اجابته حول الفرق بين الشاي التركي والمصري قائلا: "الشاي المصري مصري".

كما كشف الفنان المصري عن عدد السيارات التي يمتلكها وهي 16 سيارة، واحتفل المطعم خلال افتتاحه بمحمد رمضان، قبل أن يكسر الثور الزجاج وحاول الهجوم عليه، ليرتبك رمضان بسبب هذا الموقف، محاولًا الابتعاد عن الثور، حتى ادخله الأمن في غرفة "الغسالة" مع رامز جلال الذي يتخفى في شكل شيف تركي.

إقرا أيضا: 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد