تصفية هند القحطاني وقتلها في السعودية يثير ضجة واسعة

mainThumb

22-02-2023 01:34 PM

السوسنة - تحدثت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي هند القحطاني، عبر حسابها على سناب شات، عن رغبتها بالعودة إلى وطنها السعودية الا انها تخشى المؤامرة التي تتعرض لها، وتصفيتها على يد أشقائها الذين استباحوا دمها.

وأكدت القحطاني انها تحتاج الذهاب للسعودية لاستصدار رخصة موثوق للإعلانات، الا انها لا تجرؤ على ذلك، لأن أهلها وأقاربها هناك يترقبون عودتها ليقوم بتصفيتها، قائلة: "وعود من اخواني بأنهم سيتنازلون عن المطالبة بدمي".

وأضافت هند، رغم ان هناك قانون صارم "القاتل يقتل"، ولكن هناك أشخاص لا يهتمون بالقوانين، وعلى استعداد ان يقتلوها لغسل شرفهم وعارهم حتى لو حكم عليهم بالإعدام.

وتحدثت المشهورة السعودية، عن الظلم الذي تعرضت له من قبل عائلتها ووالديها وزوجها وأقاربها، وبعد شهرتها توسعت دائرة الاتهامات والتحريض والعداء، بالإضافة إلى حرمانها من رخصة موثوق، والتعليقات المسيئة التي تتلقاها عندما تعبر عن حبها للسعودية، واتهامها بالنفاق من أجل الحصول على هذه الرخصة.

تفاعل الكثير من المتابعين مع حديث القحطاني، مؤكدين ان من حقها الخوف على حياتها في حال تعرضت للتهديد بالقتل والتصفية في بلادها، بينما اعتبر البعض انها تبالغ وتحاول استعطاف الناس.

الجدير بالذكران هند القحطاني المقيمة في أميركا، من اكثر الشخصيات اثارة للجدل على مواقع التواصل بسبب نمط حياتها وطريقة لبسها واستعراضها الذي يعتبر بالنسبة للبعض مخالف للقيم العربية والسعودية.

 

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد