القبض على نجمة معروفة في دبي بسبب فيديو مشين .. شاهد

mainThumb

19-02-2023 01:42 PM

السوسنة - ألقت السلطات الإماراتية القبض على نجمة تلفزيون الواقع، كاز كروسلي، البالغة من العمر 27 عاما، بتهمة تعاطي وحيازة المخدرات.

وتم احتجاز كروسلي في مطار أبوظبي، أثناء استعدادها للسفر إلى تايلاند للقيام ببعض الأعمال التطوعية، وذلك نتيجة للتحقيقات الجارية في مقطع فيديو تم تداوله 2020، ظهرت فيه النجمة وهي تستنشق المواد المخدرة البيضاء، خلال حضورها إحدى الحفلات الصاخبة في دبي، أثناء الإغلاق العام الذي صاحب جائحة كورونا.

وكانت نجمة المواعدة البريطاني "Love Island"، احدى أبرز المشاهير الذين توافدوا حينها إلى دبي للهروب من القيود المفروضة في المملكة المتحدة.

وسمحت السلطات لكروسلي، بإرسال بريد إلكتروني لصديقتها، لإبلاغ عائلتها انها بخير، لكن تم القبض عليها بتهمة جرائم المخدرات، قبل ان يتم الإفراج عنها يوم الجمعة لتعاونها مع الشرطة، بحسب ما ذكر وكيلها.

كما علق المتحدث باسم وزارة الخارجية البريطانية على الواقعة، وأكد انهم كانوا على اتصال بالسلطات، بعد اعتقال مواطن بريطاني في الإمارات العربية المتحدة".

يذكر أن كروسلي نجمة بريطانية مشهورة، كانت تشارك في برنامج المواعدة البريطاني "Love Island" في 2018، وتأهلت للمراحل النهائية.

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد