ياسمين عز تطالب النساء بتقديس التراب تحت قدم الرجل لسبب صادم

mainThumb

17-02-2023 06:39 PM

السوسنة - لا تزال الإعلامية المصرية ياسمين عز، تثير الجدل بتصريحاتها، خلال برنامجها "كلام الناس"، وسط اتهامات لها بتعمد استفزاز الناس وخاصة النساء، لاعتلاء التريند وزيادة المشاهدات.

وفي آخر تصريحاتها، قالت ياسمين عز إن الرجل يمتلك قلبين، واحد في صدره، وآخر في رجله من الخلف، وقالت: "يعني حفنة التراب اللي بيمشي عليها دي هدية من قلبه ورجله".

وطالبت عز جميع النساء، بأن تحب التراب الذي يدوس عليه الرجل، وأن تقول له "حاضر" 365 يوم، وأن تبوس رأس زوجها ولا تنتظر من هدية، "لأن فرعونك الجائزة الكبرى".

وتابعت الإعلامية المصرية قولها، انه على الرجل ان يحضر للمرأة حفنة تراب من تحت قدمه ويضعها لها في منديل حرير ويربطه "بفيونكة" بلون احمر حتى لا يقولون عنه بخيل "وهو أبو الكرم كله".

وتسببت هذه التصريحات التي وصفت بالمستفزة، جدلا واسعا في مصر، حتى علق أحد الأطباء المشهوررين في مصر، على ما قالته ياسمين عز، حول وجود قلبين للرجل.

وأكد الطبيب جمال شعبان، على صحة كلام ياسمين، وقال: "رغم تحفظي على آراء ياسمين، لكن كلامها هذه المرة علميا صح"، حيث يمتلك الرجل والمرأة مع القلب الذي في صدره قلب آخر طرفي، وهو عضلة الساق، ثلاثية عندما تنقبض تضخ الدم عكس الجاذبية الأرضية، ومن هنا تأتي أهمية المشي لتقوية عضلة الساق والقلب الطرفي والوقاية من أمراض القلب اللذي في الصدر.

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد