تدهور حالة علا غانم بعد اصابتها بارتجاج في المخ بسبب زوجها

mainThumb

11-02-2023 03:04 PM

السوسنة - فجّرت كاميليا، ابنة الفنانة علا غانم، مفاجأة صادمة بتصريحاتها حول مستجدات الأزمة التي تعيشها والدتها مع زوجها.

وكشفت كاميليا، خلال تصريحاتها لموقع "لها"، انه تم نقل والدتها إلى المستشفى بعد اكتشاف إصابتها بارتجاج في المخ، وعدة كسور، نتيجة تعدي البلطجية عليها بأوامر من زوجها، عبد العزيز لبيب، حسب ادعاءاتها.

وأكدت ابنة الفنانة، ان والدتها كانت تعاني من الآلام في أنحاء جسدها، بسبب الاعتداء عليها، وكانت تعتقد انها مجرد كدمات، وأعراض عادية، لكن عند ذهابها للمستشفى تم احتجازها بسبب وجود بعض الكسور في الجسد، وارتجاج بالمخ.

يذكر ان علا غانم قد تصدرت حديث المواقع ووسائل التواصل بعد ان ناشدت رئاسة الجمهورية، والمنظمات التي تعنى بحقوق المرأة، بسبب تعرضها هي ووالدتها للضرب والاعتداء من قبل زوجها والبلطجية، رغم نفي الزوج كل هذه الادعاءات وتاكيده انه هو من تعرض للضرب من قبلها، وانها تتعاطى المخدرات هي وابنتها وطالب باجراء فحوصات لها للتأكد.

أما عن سبب إقامتها دعوى خلع، للإنفصال عن زوجها، قالت الفنانة المصرية، إنها كانت قد وقّعت عقداً بينها وبينه مقابل مبالغ مالية كبيرة ليطلّقها، الا انه أخلّ بالعقد، وبعد حدوث الخلافات بينهما اضطرت إلى رفع قضية خلع لكي تضع حداً له.

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد