تفاصيل حبس المشهورة السعودية فوز العتيبي وعلاقة جورجينا بالأمر

mainThumb

15-01-2023 03:05 PM

السوسنة - بعد الأنباء المتداولة حول حبسها، بسبب فيديو ظهرت فيه وهي ترقص بطريقة جريئة، ردت مشهورة مواقع التواصل، السعودية فوز العتيبي، رافضة الإفصاح عن حقيقة القصة.

وما زاد من حيرة متابعيها، نشر فوز فيديوهات قديمة عبر السناب شات، منذ تداول أنباء القبض عليها.

وأكدت المشهورة السعودية، أنها لن ترد على كل هذه الأقاويل، حتى تتأكد من حصول المرأة السعودية على حريتها بالمساواة مع جورجينا رودريغز المقيمة في المملكة، والتي وصفتها بأنها تمتلك الحرية اكثر من نساء البلد وأن"على راسها بطحة".

وحاولت العتيبي ترسيخ فكرة القبض عليها، بسبب رقصها مع صديقتها، ونشرت صورة جورجينا، وعلقت عليها بتساؤل كانت قد طرحته إحدى متابعاتها، حول استدعائها للتحقيق وحبسها.

وبدت فوز متناقضة، في منشوراتها، اذ حاولت الترويج لخبر حبسها، ثم عادت ونشرت فيديو ظهرت فيه وهي ترقص بفستان قصيرة، وعلقت عليهك: "السعوديات يحرقون كرت الروسيات حرق"ـ ثم شاركت عدة فيديوهات رقص لفتيات أجانب، مشددة على أهمية الرقص في الحياة.

أثارت المشهورة السعودية الجدل بين المتابعين بسبب منشوراتها الأخيرة، متهمينها انها تحاول لفت النظر وتصدر الترند، بينما هاجمها البعض بسبب ربطها الرقص والملابس الفاضحة بحرية المرأة السعودية، ومقارنة نفسها بجورجينا التي تعيش في المملكة لكن لا تنتم لثقافة البلاد وتقاليدها التي يجب أن يلتزم بها المواطنون السعوديون.

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد