السعودية فوز العتيبي: رقص وغناء وحميمية وتستشهد بالقرآن

mainThumb

12-01-2023 03:48 PM

السوسنة - بعد اثارتها للجدل بشكل مستمر عبر الفيديوهات التي تنشرها عبر حساباتها على مواقع التواصل، طالبت مشهورة سناب شات السعودية فوز العتيبي، بحرية المرأة، مستشهدة بآية قرآنية للتحدث عن الحرية التي يكفلها الإسلام للجميع.

وأشارت العتيبي، أن من حق الشعب السعودي وخاصة المرأة، ممارسة الحياة بشكل طبيعي وبدون ضغوطات، لأن الشعب السعودي ككل الشعوب متنوع الثقافات والأفكار، فهناك من يحضر الحفلات الغنائية ويتراقص معها، وهناك من يحرمها على نفسه، وهناك من تلتزم بالحجاب وأخرى لا تلتزم فيه، وغيرها من الاختلافات.

واستكملت فوز العتيبي حديثها، ان من حق الجميع احترام هذه الاختلافات، وعدم فرض الآخر وصايته على البعض الآخر، بل يجب أن يعيش الشعب السعودي ككل شعوب العالم، ويبقى الله هو المسؤول عن الثواب والعقاب وليس البشر، مستشهدة بالآيتين 21 و22 من سورة الغاشية: "فذكر إنما أنت مذكر لست عليهم بمسيطر".

تفاعل المتابعون مع حديث فوز عتيبي، وأشادوا برأيها، مؤكدين على حق الشعب السعودي ان يعيش في حرية سواء كانوا ذكورا او اناثا.

على صعيد آخر، تتعرض نجمة السناب شات السعودية، للهجوم والانتقاد بشكل مستمر بسبب الفيديوهات الجريئة التي تظهر فيها رفقة زوجها أحمد الموسى، سواء بالرقص او الغناء او اللحظات الحميمية بينهما.

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد