ابنة هند القحطاني تستعرض مناطق جسدها الحساسة والسعوديون يردون

mainThumb

01-01-2023 11:24 PM

السوسنة - أثارت رؤى، ابنة الفاشنيستا، ونجمة مواقع التواصل السعودية هند القحطاني، غضب الجمهور بعد ان نشرت مقطع فيديو عبر حسابها في سناب شات، ظهرت فيه وهي تحتفل وترقص مع صديقاتها على أنغام أغنية أجنبية، بمناسبة رأس السنة.

وارتدت رؤى بالفيديو جامبسوت شورت قصير وضيق جدا، كشفت فيه عن مفاتنها، وسدلت شعرها وتزينت بمكياج ناعم، ما عرضها للإنتقادات الحادة من المتابعين الذين استنكروا ملابسها الجريئة والمكشوفة، والتي لا تليق بعمرها، واتهمها البعض باستعراض جسدها ومفاتنها لتحقق شهرة وتجني المال، كما تفعل والدتها، بحسب تعبيرهم.

الجدير بالذكر ان هذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها رؤى القحطاني ووالدتها لانتقادات، واتهم البعض هند القحطاني باستخدام ابنتها واستغلالها لجني المال وكسب الشهرة، وخاصة انها تتعمد اظهار ابنتها بملابس ضيقة ومكشوفة، وتجعلها تستعرض ملابسها وجسدها امام الكاميرا.

وكانت هند القحطاني، قد نشرت مؤخرا مقطع فيديو عبر حسابها في سناب شات، ظهرت فيه ابنتها رؤى بملابس جريئة، وخاطبة ابنتها قائلة: "جسمك ما شاء الله يجنن بس يحتاج القليل من الدايت"، لترد ابنتها انها بالفعل بدأت في حمية غذائية، ما عرضهن الفيديو للهجوم من قبل المتابعين، وخاصة في السعودية الذين استنكروا هذه التصرفات البعيدة عن سلوكيات المراة السعودية المحتشمة.

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد