كتلة هوائية باردة قادمة .. والطقس لـ 3 أيام

mainThumb

12-12-2022 08:05 AM

السوسنة - أفادت دائرة الأرصاد الجوية بأن الاجواء لطيفة الحرارة تسود نهار الاثنين في أغلب المناطق، فيما تكون معتدلة في الأغوار والبحرالميت والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وهناك احتمال هطول زخات خفيفة من المطر في ساعات الصباح في اجزاء من المناطق الشمالية، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتكون الأجواء ليل الاثنين باردة في أغلب المناطق، ولطيفة الحرارة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

وتتاثر المملكة الثلاثاء بكتلة هوائية باردة نسبيا ورطبة حيث تنخفض درجات الحرارة قليلاً، الأجواء باردة نسبيا في اغلب المناطق مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة ويتوقع هطول زخات خفيفة من المطر في المناطق الشمالية واجزاء من المناطق الوسطى تمتد احياناً الى اجزاء من المناطق الجنوبية، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

أما ليل الثلاثاء فتكون الأجواء باردة مع ظهورالغيوم على ارتفاعات مختلفة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناُ.

وبحسب الأرصاد تستمر الاجواء نهار الاربعاء باردة نسبيا وغائمة جزئيا الى غائمة بوجه عام، مع احتمال سقوط زخات خفيفة من المطر في شمال المملكة، والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا. ليلاً: الاجواء باردة في اغلب المناطق، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد