تفاصيل نارية: الكشف عن علاقة صبا مبارك بسائقها السوداني في السعودية

mainThumb

08-12-2022 12:35 PM

السوسنة - احتفلت الفنانة الأردنية صبا مبارك بابرام OSN شراكة مع "صندوق البحر الأحمر"Red Sea Fund وMAD Solutions وCaspian Films لطرح فيلم سعودي تلعب فيه صبا دور البطولة، بعنوان "أنا وسائقي"، من تأليف وإخراج السعودية عهد كامل، الحائزة على جوائز عالمية، بالمشاركة مع شركات الإنتاح: Yellow Camel و Millimeter.

وتم الإعلان عن الفيلم خلال حفل عشاء خاص أقيم في مدينة جدة السعودية، على هامش فعاليات "مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي"، بحضور الهيئة السعودية للأفلام وصندوق البحر الأحمر، ونخبة من رواد صناعة السينما، بالإضافة إلى بعض أبطال العمل، منهم صبا مبارك، قصي خضر، وبراء عالم، وغيرهم.

وبدورها اعربت الفنانة الأردنية عن سعادتها بمشاركتها الأولى في عمل سينمائي سعودي من بطولتها، والذي سيتم تصويره في شهر فبراير المقبل في مدينة جدة، وستعمل صبا في هذه الفترة على تقوية لهجتها السعودية.

قالت عهد كامل، وهي مؤلفة ومخرجة الفيلم خلال الحفل: "استغرقتُ عدة سنوات في كتابة سيناريو وقصة الفيلم، وقد سعيتُ إلى بناء من القرن الماضي. فالفيلم يتناول رحلة "سلمى" بطلة العمل، حول العالم خلال فترة المراهقة في مقابل الخلفية الثقافية للمجتمع في ذلك الوقت، والتي تشكّل بحد ذاتها نقطة تمسّ قلوب كل الجمهور على حد سواء."

فيلم "أنا وسائقي" قصة مستوحاة من ذكريات المخرجة عهد كامل حول مدينة جدة في الثمانينيات والتسعينيات من القرن الماضي، ويستعرض قصة شابة سعودية تدعى "سلمى"، تنحدر من عائلة ثرية، تنتقل للعيش في جدة مع سائقها الشاب السوداني "قمر"، وتتطور علاقة الثنائي بشكل سريع، وتتحول إلى صداقة، وثيقة تستمر على مدى سنوات طويلة.

وأبرز ما تحمله قصة العمل، الاستقلالية وتأسيس أسرة في أكثر الأماكن غير المتوقعة.

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد