بيسان إسماعيل تبرز مفاتنها لتشعل غضب متابعيها

mainThumb

08-11-2022 09:27 PM

السوسنة- أطلت المُغنية السورية بيسان إسماعيل على متابعيها بأحدث ظهور لها عبّر حسّابها الخاص على مواقع التواصل الإجتماعي تطبيق "الانستجرام".


وشاركّت الفنّانة متابعيها فرحتها بتكريمها كأفضل فنانه ومغنية بالشرق الأوسط من فئة الشباب، حيث علقت عبر حسّابها قائلة: "شكرا كثير لتكريمي بأفضل فنانة ومغنية بالشرق الأوسط من فئة الشباب كثير فخورة بحالي وفخورة فيكم أجمل شي صار بحياتي بحبكن".


ونالت إطلالة الفنّانة على إنتقاد الكثير من المتابعين بسبب لبسُّها الغير مُحتشّم، حيث كانت ترتدي فستاناً بالون الزهري مكشوف الساق، وكانت من بين هذه الانتقادات "أستري نفسك أحسّن لك قليل الكتكوت بيبان".


وتفاجأ العديد من المُتابعين تكريمها كأفضل مُغنية بالشرق الأوسط من فئة الشباب معتبرين أنها لا تستحقُّها،  ومن بين هذه الانتقادات "والله منا عارف كيف خلوكي أفضل فنانة" وعلق أحدهم "افضل فنانة بالشرق الأوسط مرة وحده .... لا هيك كثير يا باشا".


وويذكر أن بيسان إسماعيل انفصلت عن زوجها أنس الشايب في ظروف غامضة، حيث حاول "برنامج كارول"    أثناء ظهورها الكشف عن سبب الانفصال ،  وصرحت عند سؤالها عن سبب اختفاء أنس الشايب أن كل شيء انقسم واكتفت بالقول إن ما تمر به حاليًا كل فتاة كما فعلت، لم يشرح سبب الانفصال الحقيقي واحتفظ بالأسباب شخصية، وأضاف أن الحب تضحية بالأقوال والأفعال، إذا كنت تحب شخصًا ما فعليك تقديم التنازلات والتضحية بنفسك لأنه يعني الكثير.

اقرا ايضا:

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد