لهذا السبب ستعتزل ديانا كرزون الفن بشكل نهائي

mainThumb

05-11-2022 01:49 PM

السوسنة - تحدثت الفنانة الأردنية ديانا كرزون، خلال حديثها مع موقع "سكاي نيوز عربية" حول الكثير من المواضيع الفنية والشخصية والعائلية، ابرزها الشروط التي وضعتها للتفكير بالإعتزال، وأكدت أنها لم تفكر في الاعتزال بعد 20 عاماً من النجاحات، اما اذا جاء يوم ما وفكرت فيه بالإعتزال، سيكون بسبب انتهاء شغفها في الفن الذي تعشقه.

وأكدت كرزون ان لا أحد يستطيع التأثير عليها حول قرار الاعتزال، ولن يحدث هذا الأمر إلا بقرار من داخلها.

وعلى صعيد آخر، تستعد الفنانة الأردنية خلال الفترة الحالية لإحياء حفلات كثيرة في أمريكا والمكسيك وغيرها، وذلك بعد نجاح أغنيتها "تفاحة”، التي قدمتها على شكل فيديو كليب يتميز بإختلافه وغرابته من ناحية العرض والشكل، وتضمنه لرسومات أصبحت تتواجد حالياً في كليبات مشاهير عالميين.

وخلال حديثها في المقابلة، أهدت ديانا كرزون أغنيتها المصرية "نجم مصر” التي حازت على نجاح جماهيري كبير، إلى زوجها الإعلامي معاذ العمري، الذي اعتبرته"نجمها المفضل"، حيث انها تعتبر هذه الأغنية من أقرب الأعمال إلى قلبها.

وأبدت كرزون رأيها حول الفن الأردني، مشيرة ان الاردن فيها الكثير من الشباب يمتلكون مواهب وأصوات مميزة ويطورون من انفسهم بجهودهم، لكن وبحسب رأيها، هناك فقر في شركات الإنتاج، مما يزيد من صعوبة انتشار الشباب للعالم العربي.

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد