هجرة جماعية لمشاهير هوليوود من تويتر

mainThumb

30-10-2022 11:49 PM

السوسنة - بعد إعلان الملياردير إيلون ماسك الاستحواذ على المنصة، بدا مشاهير هوليوود حملة هجرة جماعة من منصة تويتر.

يشار الى أن الملياردير إيلون ماسك، المدير التنفيذي لشركة تسلا الأمريكية للسيارات الكهربائية،  أتم صفقة الاستحواذ على تويتر، بقيمة مالية 44 مليار دولار.

وفي التفاصيل، بدأت الحملة، مبتكرة ومنتجة مسلسل جرايز أناتومي، شوندا رايمز، التي كتبت تغريدتها الأخيرة فور إعلان الخبر، وقالت: "لن أنتظر لمعرفة ما يخطط له إيلون ماسك، وداعًا تويتر".

ووفق موقع "هوليوود ريبورتر" الأمريكي، فقد أيدها المنتج التنفيذي كين أولين وقال لمتابعيه البالغ عددهم 300 ألف: "أنا خارج من هنا"، وكان المنتج قد تعهد بهجر تويتر فور إكمال إيلون الصفقة، متمنيا من الجمهور أن يحمي الديمقراطية. وقال المنتج والملحن السينمائي، براين كوبيلمان، "نعم سأترك تويتر، تعالوا ابحثوا عني في إنستجرم وتيك توك".

وبحسب ما نقل الموقع، أنه رغم ترك كثير من المشاهير موقع تويتر، شجع البعض الآخر في اليسار الناس على البقاء على المنصة لمواصلة التعبير عن آرائهم، على الأقل، حتى انتخابات التجديد النصفي المقبلة.

في حين، غرد المخرج والناشط روب راينر قائلاً: "بالنسبة لأولئك الذين يقاتلون للحفاظ على ديمقراطيتنا الدستورية، الآن ليس الوقت المناسب لمغادرة تويتر، حان وقت حشد التصويت". وأنهى ماسك صفقته لتولي قيادة منصة التواصل الاجتماعي تويتر وأعلن نفسه رئيسًا يوم الخميس الماضي.

إقرأ ايضاً:



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد