هل لمباراة الوحدات والفيصلي علاقة بالغاء حفل عمر العبداللات في فسلطين

mainThumb

17-10-2022 07:33 PM

السوسنة - اعتذر الفنان الأردني عمر العبداللات من الشعب الفلسطيني، عبر حسابه على مواقع التواصل، موجها لهم رسالة عاطفية وتحمل رمزية قوية.

كان ممن المقرر ان يحيي عمر العبداللات حفلي يوم الجمعة القادم في مدينة أريحا، الا انه قدم اعتذاره بسبب الغاء الحفل، بالتنسيق مع الإدارة المنظمة للحفل، بسبب التوترات، والأوضاع الحالية التي تمر فيها فلسطين، وقال الفنان الاردني في رسالته: "أهلنا واخواننا الصامدين في فلسطين والقدس والمسجد الأقصى، بسبب الأوضاع ومواقفكم المشرفة التي نقف بجانبها بشتى السبل، قررنا إلغاء الحفل".

وأشار العبداللات ان الأمل سيبقى موجودا للقاء جمهوره في فلسطين في أقرب فرصة.

ورغم ان الفنان الأردني، أوضح السبب في الغاء الحفل المقرر اقامته في فلسطين، الا ان البعض ربط الأمر بمباراة الوحدات والفيصلي التي أقيمت مؤخرا ونتج عنها بعض المشاكل بين الجماهير، لكن في الحقيقة لا علاقة بين الأمرين أبدا، وهذه الاحتمالات مجرد أقاويل يروج لها البعض عبر مواقع التواصل.

وعلى صعيد آخر، كان عمر العبداللات، قد أثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، بعد ان طرح أحدث أغانيه "هوأبونو بونو بونو"، وذلك لاعتماده لون غنائي بعيد عما عرفه به الجمهور، بالإضافة إلى طريقة تصويرها المليئة بالرقص والألوان الكرنفالية.

هذا ويُعرف العبداللات بالغناء البدوي والشعبي الأردني، وتمسكه بالعادات والتقاليد، لكنه أوضح لـ"زهرة الخليج"، إنه منفتح على التجديد في الغناء، وأن الأغنية ليست غريبة تماما عن اسلوبه في الغناء، حيث انها وبحسب تعبيره، تشبه نوعية الأغاني الإيقاعية السابقة التي قدمها.

وأشار عمر، ان كلمة (هوأبونو بونو بونو) معناها: "لنعيش بفرح وسلام، وننبذ الكراهية"، وتعتبر دعوة للناس للتصالح فيما بينهم.

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد